رئيس الهلال السعودى يجتمع بلاعبي الفريق لبحث أسباب الخسارة الآسيوية

الهلال يستعد لعودة الدوري اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال بلاعبي الفريق قبل بعد مرانهم الاعتيادي ليوم

Oman
جهاز الزمالك الفني يستقر على قيد لاعبين في القائمة الأفريقية قبل صن داونز #الزمالك
المصريون يشاهدون المونديال من اسرائيل بعد مغالاة قطر
الهلال يستعد لعودة الدوري

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال بلاعبي الفريق قبل بعد مرانهم الاعتيادي ليوم الأربعاء وذلك لمناقشة شؤون الفريق والمباريات المقبلة وأسباب الخسارة الآسيوية أمام ساباهان الإيراني وأوضاع الفريق بشكل عام.

وكان لاعبو الفريق الذين شاركوا في لقاء سباهان الايراني وخسره الفريق 2-1 قد أدوا مراناً استشفائياً فيما خاض البقية مناورة على كامل مساحة الملعب أمام لاعبي الفريق الأولمبي بمشاركة العائد من الإصابة ياسر القحطاني الذي شارك في جزء منها.

فيما فضل الجهاز الفني منح الحارس حسن العتيبي المزيد من الوقت قبل الزج به في التدريبات بعد تعرضه لإصابة في مفصله منعته من المشاركة في المباراة الماضية.

هذا وشهدت التدريبات بالإضافة لحضور سمو رئيس النادي سمو نائبه الأمير نواف بن سعد، وعضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الامير محمد بن مشهور بن مساعد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

هذا وسيقام مران  الفريق الأول يوم الخميس عند الساعة السادسة والربع مساء، فيما يقام مران الفريق الأولمبي في الفترة الصباحية.

من جانبه، التحق حارس منتخب الشباب اللاعب عبدالله السديري ظهر اليوم بمعسكر المنتخب المقام حالياً في دبي وذلك بعد فراغه من المشاركة مع الفريق الأول.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0