دعوى قضائية ضد الزمالك بسبب مباراة المئوية

  قام أيمن زكريا الوكيل الرسمى لشركة "بلاس سبورت" برفع دعوى قضائية ضد نادى الزمالك، بعد أن تخلى مسئولوه عن الاتفاق الذى تم بين الطرفين، بشأن ا

Frankfurt’s Hahn Airport in Germany
مفاجأة.. نجم الزمالك يعرض خدماته على الأهلي
من هو حكم لقاء الأهلي مع الاتحاد السكندري ؟
 
دعوى قضائية ضد الزمالك بسبب مباراة المئوية

قام أيمن زكريا الوكيل الرسمى لشركة “بلاس سبورت” برفع دعوى قضائية ضد نادى الزمالك، بعد أن تخلى مسئولوه عن الاتفاق الذى تم بين الطرفين، بشأن المباريات التى ستقام على هامش الاحتفال بالمئوية، والتى يخوضها الفريق الأبيض مع فريق أتليتكو مدريد الإسبانى.
وتعود الواقعة كما أكدت قناة ميلودى سبورت إلى الجلسة التى عقدها أيمن زكريا يوم 25 أغسطس الماضى مع حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك بحضور المترجم الذى أحضره د. شيرين فوزى للترجمة بين مسئولى الزمالك ومسئولى النادى الإسبانى.
إلا أن شحاتة حول الأمر برمته إلى مجلس الإدارة، مؤكدا أنه المسئول الأول عن مثل هذه الأمور.. وبناء على ذلك اجتمع الوكيل بمسئولى الزمالك يوم 21 من سبتمبر الماضى وتم الاتفاق على اللعب مباراة مع الفريق الإسبانى فى شهر نوفمبر القادم ومباراة أخرى مع أى سى ميلان الإيطالى فى ديسمبر.
وبناء على الاتفاق الذى تم بين شركة “بلاس سبورت” متمثلة فى وكيلها أيمن زكريا ومسئولى الزمالك، قام الأول بإرسال مخاطبات إلى السفارة الإسبانية بالقاهرة لاستخراج التأشيرات وتسهيل دخول الفريق الإسبانى إلى القاهرة.
فوجئ وكيل الشركة أن الجانب الإسبانى بدأ فى التقاعس، وعندما تم نشر الخبر الخاص بإقامة مباراة بين الزمالك وأتليتكو مدريد، قام مسئولو السفارة الإسبانية بالاتصال بأيمن زكريا، للاتفاق على الترتيبات.. لكنه كان لايعلم أى شئ عن حضور الفريق الإسبانى.. وأكتشف وجود اتفاق بين المترجم الذى حضر الجلسة وبين الفريق الإسبانى.. وهو ما يخل بالاتفاق الذى وقع بين شركة “بلاس سبورت” والزمالك.
وأكد زكريا أن الاتفاق الجانبى حدث بمباركة شيرين فوزى رئيس لجنة المئوية، دون الرجوع إلى الشركة المسئولة عن المباراة.

موقع البيت بيتك

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0