دربي عربي في كأس العالم بين الترجي و السد

أسفرت قرعة مباريات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في اليابان خلال ديسمبر المقبل عن صدام عربي في الدور الأول بين الترجي التونسي بطل إفريقيا و السد ا

كالعادة الزمالك يتراجع عن قرار الانسحاب #لو_راجل_انسحب
Many Men avoid needed Health Care
كوادو بوكو: “ابراهيم سعيد” كوتوكو هل يحط رحاله في القاهرة مع الأهلي

أسفرت قرعة مباريات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في اليابان خلال ديسمبر المقبل عن صدام عربي في الدور الأول بين الترجي التونسي بطل إفريقيا و السد القطري بطل أسيا.

و من المقرر أن تقام المباراة يوم 11 ديسمبر على أن يتأهل الفائز منها لمقابلة برشلونة الإسباني بطل أوروبا في الدور قبل النهائي.

على الجانب الأخر، ينتظر فريق مونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية، الفائز من مواجهة أوكلاند سيتي النيوزلندي بطل أوقيانوسا و بطل الدوري الياباني الذي لم يتحدد بعد.

و سيتعين على بطل المكسيك تخطي منافسه في أول مبارياته بالبطولة ليتأهل لقبل النهائي و مواجهة سانتوس البرازيلي بطل كأس ليبرتادوريس.

و شهدت القرعة التي أقيمت ظهر الخميس حضور حمدي المؤدب رئيس فريق الدم و الذهب و الذي أظهرت تصريحاته تحديا كبيرا من جانب البطل التونسي.

و قال حمدي المؤدب رئيس نادي الترجي عقب القرعة: "الكل يتوقع مشاهدة مباراة نهائية بين سانتوس و برشلونة، و لكنهم قد يروا نهائي بين الترجي و سانتوس".

ayman

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0