«حمدي»: «ألتراس أهلاوي» لهم دور في انتصارات الفريق.. لكنهم لن يديروا النادي

  أثنى حسن حمدي، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على دور رابطة ألتراس أهلاوي في دعمهم للفريق في كل بطولاته، لكن انتق

في ذكرى الـ 110 سنة.. ننشر أول قانون للنادي الأهلي
سر صعوبة مباراة الأهلي امام الانتاج الحربي ؟
الألتراس يساند الأهلي الليلة قبل الاسماعيلي في استاد التتش
حسن حمدي رئيس النادي الاهلي

 

أثنى حسن حمدي، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على دور رابطة ألتراس أهلاوي في دعمهم للفريق في كل بطولاته، لكن انتقد في الوقت نفسه بعض تصرفاتهم التي وصفها بأنها بها “عنف”.
وقال «حمدي» في سياق حوار مطول مع قناة «ميلودي سبورت»، الجمعة: «الألتراس صنعوا شكل وتنظيم للكرة في مصر، لكن في نفس الوقت بعض سلوكياتهم تتسم بالعنف مثل استخدامهم الشماريخ».
وأضاف: «بالطبع هم لهم دور في تشجيع النادي ويدعمون اللاعبين بشكل كبير ولهم دور في انتصارتنا، ولكن استحالة إن الجماهير تدير الأهخلي ولا الصحافة.. فمن يدير الأهلي هي إدارته المنتخبة من قبل الجمعية العمومية، فهي المسؤولة فقط عن محاسبتنا إذا أخطأنا.. وهذا هو النظام الذي سيسير عليه الفريق».
وشدد «حمدي» على رفضه خلط الرياضة بالسياسية ووصف هذا الأمر بـ«الخط الأحمر» داخل النادي، قائلاً: «لا يصح أن أكون رياضي وأعمل بالسياسة فهذا لا يصح وهذا الأمر خط أحمر في الأهلي».
وبسؤال رئيس الأهلي عن محاولته احتواء جماهير الألتراس خاصة بعد حادثة “مجزرة بورسعيد”، شدد: «جلسنا معهم الفترة الماضية كثيرا بسبب الأحداث وكان قبل ذلك تتم بيننا لقاءات على فترات متباعدة، لكنني ليس لي سلطان عليهم، فهم عندما يسيئون أو يضرون اسم الأهلي فهذا يكون أكبر عقاب لهم فما علينا سوى نصيحتهم».
وتمنى «حمدي» أن تمر هذه الفترة على خير، مؤكداً: «أتمنى أن تمر هذه المرحلة وتعود الجماهير للتشجيع لأن فقداني الجمهور يعني فقداني قوة كبيرة أخسر بسببها معنويا وماليا».
وأتم: «وأشدد القصاص لشهداء مجزرة بورسعيد لن نتركه وسنجلب حقهم، كما أن حقوق النادي تعلمنا كيف نحصل عليها».

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0