حسن: كل تركيزى فى البرنامج العلاجى فقط ومفاوضات الأندية وضع طبيعى

صرح أحمد حسن صقر الكرة المصرية وعميد لاعبى مصر بأن كل ما يشغل باله حاليا هو التركيز فى إنهاء برنامجه العلاجى والذى يؤديه بكل قوة فى قطر والعودة الق

Suberb Cuisine
The Belgian PG LIVE!
مجدي عبد الغني يُزيد أزمات حازم إمام مع الزمالك

صرح أحمد حسن صقر الكرة المصرية وعميد لاعبى مصر بأن كل ما يشغل باله حاليا هو التركيز فى إنهاء برنامجه العلاجى والذى يؤديه بكل قوة فى قطر والعودة القوية للملاعب من جديد.

وقال حسن فى تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com من قطر بأنه يؤدى برنامجه العلاجى بكل قوة وأنه متفاؤل للعودة للملاعب بصورة قوية تؤهلة لإستكمال مشواره مع كرة القدم خصوصا وأنه مشتاق للمستطيل الأخضر ومتمنيا التوفيق أن يكون حليفه فى الفترة القادمة.

وبسؤاله عن تصريحات إبراهيم حسن مدير الكرة للزمالك بشأن جلسة جمعته معه وحقيقة مفاوضات الزمالك معه قال اللاعب بأنه أمر طبيعى أن تكون هناك مفاوضات مع العديد من الأندية خصوصا وأن تعاقده مع الأهلى ينتهى بنهاية هذا الموسم ولم يجدد تعاقده بعد وهذا أمر طبيعى على حد تعبيره مضيفا بأنه لا يشغل باله بكل ما يقال بهذا الشأن وأن كل تركيزه منصب فقط على إنهاء برنامجه العلاجى بكل قوة.

وأضاف حسن بأنه سعيد بتصريحات المهندس عدلى القيعى مدير لجنة التعاقدات فى النادى الاهلى وإعلانه تمسك النادى الاهلى به ورغبة النادى القوية فى التجديد له عقب عودته من الإصابة وهو الأمر الذى يحترمه كثيرا.

وأنهى اللاعب تصريحاته قائلا بأنه لن يتحدث عن مسألة التجديد للنادى الأهلى من عدمه فى الفترة الحالية وإن كانت الأولوية بطبيعة الحال للنادي الأهلي وأنه فى قمة تركيزه فقط لإنهاء برنامجه العلاجى بكل قوة للعودة القوية للملاعب.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0