حسن شحاتة يعلن الحرب على زاهر

شن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر هجوما شديدا على صديقه السابق سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري قبل ساعات على لقاء "الفراعنة" المهم أم

المصريون يشاهدون المونديال من اسرائيل بعد مغالاة قطر
اتحاد الكرة يعتمد 750 ألف جنيه لـ”كوبر” للصعود لأمم أفريقيا والمونديال
أحمد حسن يقلق برادلي .. و ضغوط من اجل استدعائه مجدد

شن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر هجوما شديدا على صديقه السابق سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري قبل ساعات على لقاء “الفراعنة” المهم أمام جنوب إفريقيا في تصفيات بطولة كأس الأمم 2012 في غينيا الاستوائية والغابون.

هجوم شحاتة الذي أطلقه أمام الإعلاميين المرافقين لبعثة الفريق في جوهانسبورغ تركز على عدم دفاع زاهر عن الجهاز ومساندته له عقب الهجوم الجماهيري الضاري في أعقاب ثورة 25 يناير، وكذلك عدم نفيه التفاوض مع مختار مختار مدرب الوحدة السعودي الحالي لخلافة شحاتة في حال الخسارة من جنوب إفريقيا.

وفي حالة الخسارة أو التعادل السبت تتصعب كثيرا فرصة مصر في التأهل للبطولة والدفاع عن لقبها في ظل احتلالها المركز الرابع والأخير بنقطة وحيدة، وتحتاج للفوز فقط لتتساوى مع جنوب إفريقيا المتصدرة.

كما واصل شحاتة الهجوم على زاهر وباقي أعضاء الاتحاد خاصة مجدي عبد الغني الذي يطالب بتخفيض رواتب جميع أفراد الجهاز الفني نظرا لتجمد النشاط الكروي المحلي وعدم وجود سيولة مالية، متسائلا لماذا صمت زاهر عن هجوم عبدالغني المتواصل على الجهاز الفني للمنتخب؟

وقال شحاتة إنه لم يكن يوما ضد الثورة ولم يتعرض لأي ضغوط وأنه وجد ترحابا كبيرا من الجماهير عقب نزوله للشارع وهذا ما يعتبره تكريما له، متمنيا عودة الروح للجماهير المصرية وعودتها لتشجيع المنتخب كما كان يحدث من قبل.

شحاتة يعلن الحرب على زاهر - كرة القدم - تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2012

وختم المدير الفني لمنتخب مصر بأنه يلعب باسم مصر وليس باسم نظام سابق أو حالي، وكل التكريمات التي حصل عليها المنتخب واللاعبون من نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك جاءت بسبب الإنجازات التي تحققت بالفوز بأمم أفريقيا ثلاث مرات متتالية وليس لأي شيء آخر.

 

يوروسبورت

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0