جوزيه يلغى المران المسائى بناءً على طلب اللاعبين

قرر البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى إلغاء التدريب المسائى، الذى كان مقرراً له غداً، الخميس، بسبب حالة الإجهاد والإرهاق الشديد، الذى يعان

دجلة يضع عمرو جمال على ردار التدعيمات الشتوية
خبراء لوائح: الفيفا قد يعاقب اتحاد الكرة بسبب عقوبات المصري إذا ثبت وجود مجاملات
هل اصابة حجازى و اجاى تأثر على مشاركتهم فى المباريات المقبلة

قرر البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى إلغاء التدريب المسائى، الذى كان مقرراً له غداً، الخميس، بسبب حالة الإجهاد والإرهاق الشديد، الذى يعانى منه اللاعبين نتيجة أداء تدريبات مرتين يومياً صباحاً ومساءً منذ استئناف الفريق تدريباته يوم الأحد الماضى.

وعلم “اليوم السابع” أن عدداً من لاعبى الفريق تحدث مع جوزيه عقب المران المسائى أمس وأكدوا له أن جميع اللاعبين يعانون من إجهاد شديد بسبب التدريب مرتين يومياً.

المدير الفنى قال للاعبين، إن سبب شعورهم بالإجهاد إنهم عائدون من فترة غياب طويلة عن التدريبات بسبب الأحداث المضطربة التى شهدتها مصر مؤخراً وتم إلغاء التدريبات بسببها لمدة أسبوعين تقريباً.

ورغم أن جوزيه برر للاعبى الأهلى سبب الإجهاد الذى يعانون منه، إلا أنه قرر إلغاء المران المسائى غداً على أن يتم الاكتفاء بالمران الصباحى ثم يحصل اللاعبين على راحة يوم الجمعة المقبل على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت مرتين والأحد مرتين أيضاً.

ويخوض الأهلى ثلاث مباريات ودية أيام 23 و26 فبراير الجارى و2 مارس المقبل أمام الترسانة وحرس الحدود ومصر المقاصة على التوالى.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0