جوزيه يرفض عرض قطرى ويقترب من التجديد موسما للأهلى

  جوزيه   تلقى البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للنادى الأهلى عرضاً مغرياً من فريق لخويا القطرى. فى هذا الشأن، علم "اليوم السابع" أن

مدرب الأهلي المصري ينتقد استبعاد رمضان صبحي من المنتخب
الكاف : استكمال “25” دقيقة فقط من مباراة الأهلى والقطن غدا فى الثالثة عصرا
الأشعة تحدد اصابة امام عاشور و مدة الغياب المتوقعة

 

جوزيه
جوزيه

 

تلقى البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للنادى الأهلى عرضاً مغرياً من فريق لخويا القطرى.

فى هذا الشأن، علم “اليوم السابع” أن المدرب البرتغالى تلقى العرض القطرى منذ 20 يومًا تقريبًا، بعدها بدأ مسئولو الأهلى رحلة التفاوض معه لإقناعه بتجديد عقده مع النادى لمدة موسم آخر.

وقال مصدر فى النادى إن جوزيه الذى ينتهى عقده مع الأهلى فى 30 يونيو المقبل أبدى مرونة فى التجديد للقلعة الحمراء لمدة موسم واحد، على أن يرحل مع مجلس الإدارة الذى تنتهى ولايته فى يوليو 2013، ولا يحق له خوض الانتخابات المقبلة وفقا للائحة الأندية الجديدة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن بعض مسئولى النادى عقدوا مع جوزيه جلسة خاصة مساء أمس السبت، قبل كلاسيكو أسبانيا بين برشلونة وريال مدريد الذى انتهى بفوز الأخير (2_1)، أكدوا له أنهم سيوفرون له جميع الاحتياجات الفنية للفريق من صفقات جديدة بدأت بضم أحمد صديق رسميا لمدة 3 سنوات.

كما أكد مسئولو النادى للمدرب البرتغالى أنهم سيتفقون على مباريات ودية مع فرق عالمية، كما حدث بعد الاتفاق على مباراتى أسبانيول وأتليتكو مدريد المقرر إقامتهما فى أسبانيا خلال شهرى مايو وأغسطس المقبلين.

وذهب المصدر ذاته إلى أن علاقة جوزيه القوية بمسئولى الأهلى، والإغراءات التى قدموها له جعلته يرفض عرض لخويا القطرى، ويُبدى مرونة فى التجديد للنادى لمدة موسم، وإن كان التجديد مرتبطا بتأهل الفريق لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ففى حالة التأهل ستزداد فرص التجديد، أما فى حالة الفشل سيكون رحيل المدرب البرتغالى أمراً شبه مؤكد.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0