جوزيه: الفوز على الإسماعيلى يساوى 6 نقاط

قال البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للأهلى، إنه حرص على الذهاب لغرفة ملابس الإسماعيلى لتهنئة لاعبيه بعد مباراة الفريقين أمس، السبت، التى انتهت

تدريبات بدنية للاعبي الأهلي غير المشاركين أمام التعدين
الأهلي يفقد السعيد أربعة أسابيع إضافية مجددا
حسام غالي يغيب أسبوعين عن الأهلي

قال البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للأهلى، إنه حرص على الذهاب لغرفة ملابس الإسماعيلى لتهنئة لاعبيه بعد مباراة الفريقين أمس، السبت، التى انتهت بفوز الأهلى (2-1).

ونجح الأهلى فى تحقيق فوز ثمين أمس، السبت، على الإسماعيلى (2_1) بالقاهرة فى الجولة الـ26، فيما خسر الزمالك من المصرى فى بورسعيد بهدفين نظيفين بالأسبوع ذاته.

أوضح جوزيه أنه هنأ لاعبى الدراويش على الأداء الرجولى الذى قدموه فى المباراة، موضحا أنه حرص على تقديم على هذه الخطوة لأنه من الطبيعى أن تسود الروح الرياضية فى مثل هذه المباريات، مهما كانت شدة التنافس داخل المستطيل الأخضر.

تابع جوزيه، قدمنا مباراة جيدة، وحققنا فوزا مستحقا على منافس قوى، مشيرا إلى أن الأهلى لم يحسم الدورى بعد، متابعا، إذا فزنا على الزمالك فى قمة الأربعاء المقبل بالأسبوع الـ27 سنكون بحاجة لنقطة واحدة نتوّج بعدها باللقب المحلى.

وأشار المدرب البرتغالى إلى أن خسارة الزمالك من المصرى فى الجولة ذاتها، كانت دافعا وحافزا قويا للاعبى الأهلى، لأن يخوضوا لقاء الإسماعيلى برغبة الفوز فقط، وهو ما تحقق بفضل إصرار وحماس لاعبى الأهلى، مؤكدا أن الفوز على الإسماعيلى يساوى 6 نقاط بعد خسارة الأبيض.

وأوضح المدير الفنى للأهلى أنه سيخوض لقاء الزمالك بدافع الفوز فقط، مشيرا إلى أن التوفيق سيكون عاملا مهما فى هذا اللقاء.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0