جوزيه : أداء الاهلى شرف مصر وأسعد الجماهير

أكد مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى حزنه على الهزيمة فى الثوانى الاخيرة من المباراة مشدداً على انه كان يلاعب فريق كبير وهو ثالث اوروبا . وقال ج

الأهلي يُعدل عقوده لمنع انتقال نجومه للزمالك
الأهلي : اجتماع مع المهاجمين قبل ساعات من لقاء صنداونز
دومينيك فى السنغال 5 أيام لتجديد جواز سفره

أكد مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى حزنه على الهزيمة فى الثوانى الاخيرة من المباراة مشدداً على انه كان يلاعب فريق كبير وهو ثالث اوروبا .

وقال جوزيه فى المؤتمر الصحفى بأنه لعب امام طلائع الجيش يوم الخميس وتدريب يوم واحد فى قطر ، كما انه خسر اللقاء بسبب خطأ ، وأن الأهلى قام بعمل مباراة جيدة ولعب بثقة عالية ضد فريق كبير.

وأضاف جوزية:” لاعبو فريقى حاربوا كثيرا طوال المباراة وكنا منظمين ولكن طبقاً للكلمة القديمة التى قالت ( تلعب – تلعب – تلعب وفى النهاية يفوز الالمان) ، وألف مبروك لهم الفوز واتمنى السعادة لأوليتش فقد كان موجوداً فى بنفيكا حين كنت متواجداً كما ابارك لقطر تنظيمها وامكاناتها العالية”.

كما تابع جوزيه بأنه سوف يلعب بعد ثلاث أيام مع فريق الإنتاج الحربى ويريد الفوز للتقدم نحو الدورى والإحتفاظ به ، وهى المباراة الأهم لدينا من هذا اللقاء.

وقال جوزيه قمت بعمل خطة بلاعبين فى الهجوم و2 فى وسط الملعب ولم اكلف اياً من المساكين بأن يراقب احمد من مهاجمى البايرن بسبب تطرفهم على الجانبين.

واستطرد المدير الفنى للفريق المصرى:” والاهلى فريق كبير على مستوى إفريقيا ومصر وميونخ غير معتاد على الخسارة مثلنا تماماً ولكن الكرة فيها مفاجأت وقد اثبتنا وجودنا بأدءنا واسعدنا الجماهير وشرفنا مصر “.

وعن جونيور اكد انه لاعب جيد وقوى ويحتاج للثقة ثم قال ضرب مثل بفلافيو مع الفارق ان هذا صانع العاب وفلافيو كان مهاجماً، والمهم ان تعود له الثقة ونسانده ، ورفض جوزيه الحديث عن التعاقدات واكد انه سيتكلم عن اللقاء فقط.

وأضاف جوزيه انه اتى لقطر وهو سعيد على الرغم من تتابع المباريات بشكل كبير إلا ان علاقته بالإدارة الأهلاوية اجبرته على ان يقبل لان العلاقه بينهما رائعة كما انه يسعى بأن يسعد الجمهور الأهلاوى والمصرى فى كل مكان.

 

كما انتقد جوزيه بطولة الدورى المصرى هذا الموسم والذى سينتهى فى شهر اغسطس والمباريات تلعب كل 4 ايام وهو ضغط كبير كما ان الأهلى إذا دخل دورى المجموعات سيجهد كثيراً ولن يحصل اللاعبين على اى راحة.

 

وعن خط دفاعه وهل به ثغرات أكد انه معذور وقال :” شريف عبد الفضيل مصاب فى الخلفيه ، ورامى ربيعة قام بإجراء عملية ، احمد العش صغير فى السن ، نجيب مصاب منذ شهرين ، ومحمد عبد الفتاح مصاب بالصليبى فماذا افعل ليس لدى سوى وائل جمعة واحمد السيد ثم انى اعلم جيداً ماذا افعل ولا اقبل الدخول فى عملى “.

 

وفى النهاية أكد انه يدرس كل شىء لانه يعرف عمله جيداً ويسعى لبناء فريق قوى وجيد من الشباب والكبار ويسه=عى للفوز بالبطولة المحببة لدية وهى بطولة الدورى.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0