جهاد جريشة ينفي ما قاله يوسف ويؤكد: لمسات اليد لم تكن متعمدة

    جهاد جريشة حكم مباراة الزمالك والجيش قال الحكم جهاد جريشة الذى ادار لقاء الزمالك وطلائع الجيش ان مواقف لمسات اليد التي ت

الإنتاج الحربي يجس نبض مدافع الأهلي
مواعيد مباريات منتخب مصر الشباب مع اوغندا تصفيات الأمم الأفريقية
Environment

   
جهاد جريشة حكم مباراة الزمالك والجيش

جهاد جريشة حكم مباراة الزمالك والجيش
 

قال الحكم جهاد جريشة الذى ادار لقاء الزمالك وطلائع الجيش ان مواقف لمسات اليد التي تعرض لها لاعبي الجيش داخل منطقة الجزاء خلال المباراة “لم تكن متعمدة”.
وانتهى اللقاء الذى جمع الجيش والزمالك على استاد الكلية الحربية الاثنين ضمن منافسات الاسبوع الثالث بالتعادل الإيجابي 1-1.
واعترض الجهاز الفنى للزمالك واللاعبين على جهاد جريشة عقب انتهاء المباراة بداعي عدم احتسابه عدد من ضربات الجزاء لصالح الفريق الابيض.
وقال جهاد جريشة فى تصريحات خاصة “لمسات لاعبي الجيش للكرة بأيديهم لم تكن متعمدة، ولذلك لم اتخذ قرارا باحتساب ضربة جزاء لصالح الفريق الاخر”.
وتابع “اسماعيل يوسف مدرب الزمالك قال فى تصريحات له عقب انتهاء المباراة اننى قلت للاعبين لو هذه المواقف تكررت عشرة مرات لن احتسبها، واؤكد من خلال موقعكم اننى لم اقل هذا الكلام إطلاقا”.
وحول ازمة “الجوارب” قبل انطلاقة اللقاء، رد جريشة “من افتعل هذه الازمة هو ادارى الزمالك لأنني قلت له قبل ساعة وربع من بداية المباراة انني لن أوافق على ارتداء الزمالك لجوارب متشابهة مع جوارب فريق الجيش”.
وأكد جريشة انه ليس لديه أي مشكلة في إدارة مباريات قادمة للزمالك رغم ما تعرض له من هجوم من الجهاز الفني واللاعبين والجماهير بعد مباراة الجيش.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0