جمعة: بورسعيد محطة هامة فى رحلة الحفاظ على اللقب .. والزمالك مختلف

وائل جمعة صخرة الأهلى فتح وائل جمعة مدافع الاهلى   قلبه   وتحدث المدافع الذى يلقب بـ " الصخرة "  فى جميع الإتجاهات سواء الخاصة بالفريق الأحمر

دومينيك وحمدي يقودان الأهلي أمام “حلوان”
قائمة الأهلي من اجل لقاء الاتحاد السكندري في الدوري العام غدا
قبل موقعة السبت أمام الأهلي .. موابا يغيب عن زيسكو الزامبى للإيقاف

وائل جمعة صخرة الأهلى

وائل جمعة صخرة الأهلى

فتح وائل جمعة مدافع الاهلى   قلبه   وتحدث المدافع الذى يلقب بـ ” الصخرة ”  فى جميع الإتجاهات سواء الخاصة بالفريق الأحمر ومشواره فى بطولة الدورى الممتاز بالإضافة إلى رأيه فى الأحداث السياسية الجارية وكان هذا الحوار.
أتمنى اللحاق بمحطة بورسعيد الأهلى

فى البداية تحدث وائل جمعة عن مواجهة المصرى وقال :” مباراة من المباريات الصعبة على الأهلى وهى محطة هامة للفريق الأحمر فى رحلته نحو الحفاظ على بطولة الدورى الممتاز “.

وعن مشاركة فى المباراة أوضح جمعة ” اعانى من إجهاد فى عضلة السمانة ومشاركتى فى هذه المباراة الهامة من عدمها ستحدد الأثنين”.

واستطرد ” اتمنى ان أتمكن من اللحاق بهذه المباراة”.

وأنهى جمعة حديثه عن مباراة المصرى ” الفوز بهذه المباراة من شأنه أن يمنح الفريق الأهلاوى دفعة معنوية هائلة فى مشواره نحو الحفاظ على اللقب”.

الأداء فى تصاعد والإصابات مؤثرة

واشاد الصخرة بأداء  الفريق الأحمر مؤكداً أن المؤشر فى تصاعد والفريق يقدم مردود جيد فى كل مباراة ويسير بخطى ثابتة.

واشار جمعة إلى أن اصعب ما يواجه الفريق الأحمر هو الإصابات التى تضرب لاعب أو أثنين كل مباراة وهو ما يؤثر خاصة وأن هذه الإصابات تطول أكثر من لاعب فى نفس المركز.

الزمالك مختلف

وعن مباراة القمة قال جمعة :” له حسابات أخرى خاصة فى ظل زمالك هذا الموسم المختلف عن المواسم السابقة وبالتأكيد سيكون لها استعداد مختلف”.

وتابع جمعة ” تدعيمات الفريق الأبيض التى طرأت على جهازه الفنى أو التى طالت الفريق جعلت الفريق يختلف عما كان وأتمنى ان تخرج القمة بالمظهر اللائق من الفريقين وأن يكون الفوز حاليفنا “.

الإخلاص سر الإجادة

وكشف وائل جمعة عن السر الذى يقف وراء تماسكه وإجادته “الأخلاص والإجتهاد عاملان مؤثران فى إجادة أى لاعب وهو ما أضعه أمامى”.

وأضاف مدافع المنتخب المصرى ” عمر اللاعب داخل المستطيل الأخضر يتوقف إلى إلتزامه وإخلاصه وإجتهاده وهو ما يؤثر بالسلب أو الايجاب على اللاعب نفسه ومدة استمراره بالملاعب”.

مصر فوق الجميع

وأنهى وائل جمعة تصريحه متمنياً الإستقرار لمصر وأن تتخطى هذه المرحلة وأن يكون هذا العام هو عام التحول والبناء فى جميع المجالات.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0