جلال ابراهيم امام النيابة بسبب الضرائب و شيكات عباس المضروبة

قال المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك ان مصلحة الضرائب قامت برفع دعوى قضائية ضد نادي الزمالك، بسبب إصدار الرئيس السابق للنادي ممدو

أهلاً بالعالم!
Food
المجلس القومى للرياضة يفتح ملفات الفساد فى الاتحادات والأندية

قال المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك ان مصلحة الضرائب قامت برفع دعوى قضائية ضد نادي الزمالك، بسبب إصدار الرئيس السابق للنادي ممدوح عباس شيكات بدون رصيد.

وتقوم إدارة الشئون القانونية بالنادي بالذهاب إلى النيابة للدفاع عن الزمالك في هذه القضية، وطالبوا ممدوح عباس ومعاونيه السابقين بإرسال محامين أيضاً لعرض موقفهم.

وتقول مصلحة الضرائب في بلاغها المقدم ان ممدوح عباس وطارق حشيش مدير النادي المالي إبان تولي عباس المسئولية أصدرا شيكين بقيمة مليوني جنيه لصالح المصلحة بدون رصيد.

وأعلن جلال إبراهيم انه حاول مع المصلحة تسوية الأمر بشكل ودي، وجدولة الديون.. غير ان المصلحة رفضت وقررت الاستمرار في القضية التي رفعتها.

وأشار رئيس محكمة الجنايات السابق إلى ان محامي نادي الزمالك سوف يطلب أمام النيابة التصالح ودفع المبلغ المستحق على عدة دفعات.

مطالباً ممدوح عباس بإرسال محاميه أيضاً إلى النيابة لإنهاء الأمر بشكل يضمن لمصلحة الضرائب تعهد النادي بدفع المبالغ التي عليه.

وتابع إبراهيم خلال تصريحاته أن هناك مبلغ 200 ألف جنيه مستحق للضرائب عن الفترة الحالية، ولكن هناك صعوبة في السداد بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي وجاري جمع المبلغ.

وأكد رئيس نادي الزمالك عن استدعاء النيابة لكل من ممدوح عباس وطارق حشيش للتحقيق معهما في إصدارهم شيكات بدون رصيد، وكذلك استدعاءه هو شخصياً كرئيس حالي للنادي للحصول على أقواله وشهادته.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0