تصريحات محامي كهربا بخصوص دفع الغرامة

تصريحات محامي كهربا بخصوص دفع الغرامة

"فيفا" منح محمود كهربا لاعب النادي الأهلي مهلة لمدة 60 يومًا، بدأت أول أمس الأربعاء، لسداد الغرامة لناديه الأسبق الزمالك، والبالغة 2.5 مليون دولار، إض

الرد السليم… بعد تصريح “أنصاري بالملايين و مش حيسيبوك” الخطيب يقدم بلاغ ضد مرتضي بتهمة إشاعة الفوضي
تصريحات الشناوي بعد الفوز على الدحيل القطري
براءة الخطيب و العامري من تهمة جمع التبرعات

“فيفا” منح محمود كهربا لاعب النادي الأهلي مهلة لمدة 60 يومًا، بدأت أول أمس الأربعاء، لسداد الغرامة لناديه الأسبق الزمالك، والبالغة 2.5 مليون دولار، إضافة إلى 30 ألف فرانك سويسري.

وفي حال لم يدفع كهربا الغرامة خلال المهلة، سيتعرض للإيقاف من جديد.

و كان كهربا عاد من فترة إيقاف أولى لمدة 6 أشهر، انتهت يوم 11 يناير الماضي، وشارك مع الأهلي في بطولات الدوري والكأس وكأس العالم للأندية.

وقال التونسي علي عباس، محامي محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الأهلي في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس” “قرار فيفا بمنح كهربا مهلة 60 يومًا لسداد الغرامة مقبول”.

وأضاف المحامي “لكننا سنلجأ إلى المحكمة الرياضية “كاس” للاستئناف ضد القرار، ولنرى ما إذا كان يمكن تمديد المهلة أكثر من ذلك، حتى نهاية الموسم مثلا”.

وأكمل “طالما أن هناك فرصة سنسعى للحصول على أفضل نتيجة ممكنة، هذا دوري كمحامي”.

وواصل “هدفنا من البداية كان أن يشارك كهربا في المباريات، وبعد قرار فيفا الأخير ضمن اللاعب أن يمضي 3 أشهر على الأقل في الملاعب بعد نهاية الإيقاف، ونطمح في زيادة هذه الفترة”.

وأوضح عباس “عادة يمنح فيفا مهلة 30 يومًا للاعبين في مثل هذه القضايا، لكنه منح كهربا 60 يومًا لعدة أسباب، أبرزها خصوصية الملف”.

وتابع “في كل الحالات سيدفع كهربا الغرامة مهما طالت مهلة فيفا”.

وبسؤاله عما إذا كان سداد الغرامة في أي وقت بعد المهلة ينهي الإيقاف، رد بقوله “بعد نهاية مهلة الـ60 يومًا سيكون الإيقاف مؤقتًا، وبمجرد سداد الغرامة في أي وقت لاحقًا سيتم رفع الإيقاف فورًا”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0