بيان شديد اللهجة من “أولتراس ديفلز” للقضاء المصري عبر “الفيس بوك”!!

      أصدر جروب "التراس ديفيلز" الإسكندرية بيانا على صفحته الرسميه على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" للرد على حكم محكمة الجنايات بال

حسام البدري: عانينا من الإجهاد وسوء التوفيق.. ومباراة القطن حاسمة
الاتحاد الأفريقي يشيد بمحمد الشناوي احسن حارس مرمى في كأس الأمم الأفريقية
بعد فيديو مرتضي…النادي الأهلي يوجه السؤال لرئيس الوزراء في بيان رسمي….أين سيادة القانون؟

 

 

 

أصدر جروب “التراس ديفيلز” الإسكندرية بيانا على صفحته الرسميه على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” للرد على حكم محكمة الجنايات بالاسكندرية بحبس 8 افراد من الجروب لمدة عامين بالدعوة لتنظيم مليونية غدا الجمعة بمدينة الاسكندرية في وجود الاعضاء الثمانية المحكم عليهم بالحبس لمدة عامين ، وذلك على خلفية الأحداث التى وقعت خلال مباراة الاوليمبي والأهلى فى كرة اليد فى العام الماضى 2011 والتى شهدت احداث شغب ضارية.

ودعا بيان “التراس ديفلز” أنهم سيكونوا متواجدين اليوم فى مليونية بالاسكندرية، داعين قوات الأمن الى أخذ الأعضاء من وسطهم إشارة إلى عدم قدرة احد على القبض عليهم.

وجاء نص البيان شديد اللهجة كالتالى :

“استمروا فى ظلمنا ومحاصرتنا من جميع النواحى، فأنكم تحاولون بشتي الطرق اسكتنا، ولكننا أقوى مما تخيل لكم انفسكم سنظل نحاربكم حتى نأتى بحقوق شهدائنا جميعا لن تفيد محاولاتكم لقهرنا، فحتى قضاء مصر الذى سمى نفسه بالنزيه انضموا الى الجبهة الخاسرة انضموا ليمثلوا جهة ضغط أخرى.

وستبدا المسيرة بعد صلاة الجمعة اليوم أمام باب كلية التجارة شارع الشهيد محمود الغندور، وحذر التراس ديفلز من استخدام اسمهم فى أى عمل عدائى أو تخريبى وأشاروا أن الكل يعرفنا جيدا واننا لن نضر بمصلحتنا ولا بمصلحة وطننا”

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0