بخماسية.. الأهلى يفوز على القادسية فى اعتزال عسيرى

فاز فريق الكرة بالنادى الأهلى على فريق القادسية السعودى 5/1 فى مهرجان اعتزال غازى العسيرى لاعب القادسية، على ملعب الأمير محمد بن فهد. أحرز أهدا

الأهلي يوضح لماذا قبل تأجيل الدوري و مباراة المختلط
متهم فى أحداث مذبحة بورسعيد يطلب تغيير أقواله
اهداف مباراة الاهلى و المقاصة ٤ ديسمبر ٢٠١٦

فاز فريق الكرة بالنادى الأهلى على فريق القادسية السعودى 5/1 فى مهرجان اعتزال غازى العسيرى لاعب القادسية، على ملعب الأمير محمد بن فهد.

أحرز أهداف الأهلى محمد أبو تريكة فى الدقيقة 23 والسنغالى دومينيك هدفين فى الدقائق 28 و64 ، والليبيرى فرانسيس فى الدقيقة 89 وعبد الحميد شبانه فى الدقيقة 90 +2، وأحرز للقادسية معين الشعبينى من ضربة جزاء فى الدقيقة 28 .

بدأت المباراة حماسية منذ بدايتها وإن كانت أكثر خطورة من قبل لاعبى الأهلى الذى أمتلك لاعبيه خط الوسط ، وفى الدقيقة 23 نجح المتألق – منذ عودة البرتغالى مانويل جوزيه لقيادة الفريق- ، محمد أبو تريكة فى إحراز الهدف الأول بتسديدة رائعة بعد عرضية أروع من سيد معوض،وفى الدقيقة 28 ينجح النيجيرى جامبو مهاجم القادسية من الحصول على ضربة جزاء بعد عرقلته من جانب سيد معوض ، يتصدى لها “معين الشعبينى” ليحرز هدف التعادل فى مرمى أحمد عادل ، ورغم التعادل تستمر سيطرة الأهلى على مجريات المباراة إلى أن ينجح السنغالى “دومينيك ” مهاجم الأهلى فى إحراز هدف التقدم بعد مروره من مدافع القادسية ويسدد كرة أرضية على يسار الحارس لينتهى الشوط بتقدم الأهلى 2/1.

ويشهد الشوط الثانى ثلاثة أهداف لصالح الأهلى بعد أن واصل سيطرته على مجريات المباراة وينجح المتألق دومينيك فى الدقيقة 64 من استغلال تمريرة حسام غالى فى إحراز الهدف الثانى له والثالث للأهلى ، بعدها يواصل الأهلى امتلاكه لزمام المباراة بفضل تحركات لاعبيه ، وفى الدقيقة 89 ينجح الليبيرى فرانسيس فى تعزيز النتيجة بالهدف الرابع ، بعدها بثلاث دقائق يحرز عبد الحميد شبانه هدفاً رائعاَ من تمريرة حريرية من الجزائرى سعيود لينتهى اللقاء بفوز الأهلى على القادسية 5/1.

فريق الأهلى

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0