اليوم السابع : غضب فى مجلس الأهلى من “ديكتاتورية” الخطيب فى صفقة البدرى

  محمود الخطيب   سادت حالة من الاستياء بين أعضاء مجلس إدارة النادى الأهلى من تجاهل لجنة الكرة لهم فى اختيار المدير الفنى الجديد، حيث قامت

يوسف : الأهلي نادي المباديء و ابناءه يرفعونها أينما ذهبوا اخبار الأهلي
محمد يوسف ينفي توقيع عقوبة على عماد متعب
البنزرتي: جمدنا نشاط كرة القدم ولن نخوض لقاء الأهلي

 

محمود الخطيب
محمود الخطيب

 

سادت حالة من الاستياء بين أعضاء مجلس إدارة النادى الأهلى من تجاهل لجنة الكرة لهم فى اختيار المدير الفنى الجديد، حيث قامت اللجنة مُمثّلة فى محمود الخطيب نائب رئيس النادى وهادى خشبة المدير التنفيذى للجنة بالتفاوض مع حسام البدرى لتولى المهمة، دون استطلاع رأى أعضاء المجلس فى هذا الملف.

كان الأهلى قد أعلن أول أمس، الأحد، تعيين حسام البدرى مديراً فنياً للفريق لمدة موسمين خلفاً للبرتغالى مانويل جوزيه، وجاء الإعلان بعد اجتماعات مكثفة عقدها الخطيب وخشبة مع البدرى، ولم يحضر حسن حمدى رئيس النادى هذه الاجتماعات لتواجده فى لندن بسبب ظروف عمل خاصة.

أعضاء المجلس فوجئوا بخبر تعيين حسام البدرى، وعلموا بالمفاوضات وإتمام التعاقد من وسائل الإعلام، دون أن تقوم لجنة الكرة بإخطارهم، وهو ما وصفوه بـ”تهميش” لدورهم فى النادى.

فى هذا الشأن، قال أحد أعضاء المجلس لـ”اليوم السابع”: “لا نعترض على تعيين البدرى مديرًا فنيًا للفريق، فهو أحد الأبناء المخلصين للنادى، ونتمنى له التوفيق وسنُساعده فى إنجاز مهمته، لكن ما أغضبنا هو التجاهل لنا فى هذا الأمر.

تابع عضو آخر بالمجلس: نعلم جيداً أن الأمور الكروية الخاصة بالنادى تناقشها لجنة الكرة، لكن خلال الفترة الأخيرة تم تكليف أعضاء المجلس بملفات هامة للغاية أخطر بكثير من ملف التعاقد مع المدير الفنى، ونجحنا فى إدارتها بشهادة الجميع، لذا كان من الأجدر وضع أعضاء المجلس فى الصورة خلال التفاوض مع البدرى من باب العلم بالشىء.

وأشار إلى أن الملفات الهامة كان يتم إسنادها لرئيس النادى ونائبه قبل ذلك، ثم أصبح لأعضاء المجلس دور مهم فيها، لذا من المنطقى أن يتم استشارة أو إطلاع أعضاء المجلس على القضايا الكروية مثلما بدأ يحدث فى القضايا الكبيرة، التى اختفى عنها مسئولون كبار بالنادى لأسباب ليست مُقنعة.

و تساءل العضو ذاته: هل من المنطقى أن يتم تكليف أعضاء المجلس بملفات خطيرة مثل متابعة أحداث بورسعيد والسعى لإعادة حق الشهداء والمطالبة بتوقيع أقصى العقوبات على مرتكبى المجزرة، وكذلك تكليفنا بإنهاء أزمة مباراة البن الإثيوبى بدور الـ32 الأفريقى، وإنقاذها من الإلغاء بسبب رفض وزارة الداخلية أكثر من مرة إقامة اللقاء فى مصر.

واستطرد قائلاً: لقد بذلنا أيضاً جهداً كبيراً فى الجمعيتين العموميتين اللتين تم عقدهما خلال الأشهر الماضية، إحداهما جمعية عادية والأخرى كانت طارئة، موضحاً أن أزمة احتجاز الفريق فى مالى كانت إحدى الأزمات التى بذل أعضاء المجلس دوراً مهماً فيها، ومع ذلك تم “تهمشيهم” فى التعاقد مع البدرى.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0