اليوم السابع تعلن عن الغاء الدورة التنشيطية

صالح: إلغاء الدورة التنشيطية بسبب رعاة الأندية   كشف أنور صالح، القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة أن رعاة أندية الدورى الممتاز يجبرون الجبلاية عل

بالصور| مجلس الأهلي يكرم ذوي الاحتياجات الخاصة
تصريحات الشحات بعد وصوله للمباراة رقم 100
حسام عاشور هل بشارك امام المختلط ؟

صالح: إلغاء الدورة التنشيطية بسبب رعاة الأندية

أنور صالح

 

كشف أنور صالح، القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة أن رعاة أندية الدورى الممتاز يجبرون الجبلاية على إلغاء الدورة التنشيطية التى كان مقرراً إقامتها نهاية مارس الجارى بعد إلغاء بطولة الدورى الممتاز.

أضاف أنور صالح لـ “اليوم السابع” أن الدورة فى حالة إقامتها ستدخل بالأندية فى مشاكل مع الشركة الراعية لها ، إلى جانب دخول الجبلاية فى أزمة مع الشركة الراعية لها هى الأخرى ، وذلك بعد اشتراط الراعية للدورة التنشيطية حصولها على جميع الحقوق التسويقية الخاصة بالأندية من قمصان وإعلانات داخل وخارج الملعب.

تابع رئيس الجبلاية أن إلغاء الدورة التنشيطية بات هو الأقرب بنسبة كبيرة ، منعاً لدخول بعض الأندية فى مشاكل مع الشركات الراعية لها و دفع غرامات تبلغ الملايين بسبب مخالفتها لشروط التعاقد، إلى جانب قيام بعض الأندية بتسريح عدد كبير من لاعبيها و رفضهم المشاركة فى الدورة التنشيطية.

أشار أنور صالح إلى أنه تم إرسال تفاصيل الدورة التنشيطية للأندية وغداً آخر موعد لتسلم رأى الأندية حول المشاركة فى الدورة من عدمه.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0