اليوم السابع : الأهلى يعتمد هيكلة الكرة وطلبة لخلافة القيعى

هادى خشبة اعتمد مجلس إدارة النادى الأهلى مشروع الهيكلة الإدارية الذى أعده هادى خشبة مدير قطاع الكرة، ويتضمن إعادة هيكلة قطاع الكرة من خلال استحداث

كاف : استئناف دوري الأبطال و الكونفدرالية أصبح قريبا….و مصير كأس المنتخبات
باديمبو يجتاز الكشف الطبي للأهلي .. والتوقيع خلال أيام
ادارة الأهلي : بعد كمبالا الى متى الصبر على البدري
هادى خشبة
هادى خشبة

اعتمد مجلس إدارة النادى الأهلى مشروع الهيكلة الإدارية الذى أعده هادى خشبة مدير قطاع الكرة، ويتضمن إعادة هيكلة قطاع الكرة من خلال استحداث إدارات جديدة على مستوى الناشئين أو الفريق الأول وأكاديميات النادى ويكون لكل إدارة رئيس مسئول عنها ومساعد له.

وحضر هادى خشبة اجتماع المجلس أمس، الثلاثاء، وقام بعرض المشروع على أعضاء المجلس ورئيس النادى، وتم اعتماده على أن يتم تطبيقه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلم “اليوم السابع” أن مشروع الهيكلة تضمن تعيين مجدى طلبة مديرا لإدارة التعاقدات بالنادى وهو نفس المنصب الذى كان يشغله المهندس عدلى القيعى قبل إحالته للتقاعد وتعيينه مستشارا للجنة الكرة لشئون الكرة.

ووفقا لمصدر فى النادى، فإن الراتب الذى سيحصل عليه مجدى طلبة لن يتجاوز 17 ألف جنيه، وهو ما يُعد ترشيدا للنفقات فى هذا المنصب، حيث كان القيعى يحصل على ما يقرب من 60 ألف جنيه شهريا.

فى الوقت نفسه، تضمنت الهيكلة تعيين وائل رياض ” شيتوس ” فى منصب مدير إدارة البحث عن الموهوبين فى الأقاليم، وسيحصل شيتوس على راتب شهرى يقترب من 13 ألف جنيه شهريا.

كان “اليوم السابع” قد ألمح فى وقت سابق أن مجدى طلبة هو المرشح الأقوى لخلافة القيعى، وهو ما حدث بالفعل خلال اجتماع أمس الذى حضره حسن حمدى وأعضاء المجلس خالد مرتجى وخالد الدرندلى وإبراهيم صالح وصفوان ثابت وهادى خشبة .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0