المعلم: الإعلام المصري سبب جدية أتليتكو.. ومكاسب المئوية عديدة

 لعب أتليتكو مدريد بكل قوته في مواجهة الزمالك خلال مباراة المئوية بسبب الإعلام المصري الذي قلل كثيرا من حجم الفريق الإسباني، وذلك بحسب المدير

French
Portuguese
 
لعب أتليتكو مدريد بكل قوته في مواجهة الزمالك خلال مباراة المئوية بسبب الإعلام المصري الذي قلل كثيرا من حجم الفريق الإسباني، وذلك بحسب المدير الفني للقلعة البيضاء حسن شحاتة.
وجاءت تصريحات المعلم عقب خسارة الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على استاد القاهرة في المباراة الاحتفالية التي نظمها النادي الأبيض بمناسبة مرور 100 عام على تأسيسه.
وقدم أتليتكو عرضا قويا خاصة في بداية اللقاء وتقدم بهدفين نظيفين مع الدقائق الأولى عن طريق اللاعب المميز إدواردو سالفيو.
وقال شحاتة عبر قناة مودرن كورة: “الإعلام المصري استخف بأتليتكو وقلل منه كثيرا، وهذه الأشياء تصل لهم مترجمة، لذلك حرصوا على إثبات أنفسهم والرد علينا بعرض قوي أمام الزمالك”.
وتابع “أخذ أتليتكو المباراة بمنتهى الجدية والقوة، وعلى العموم أحب أن أوجه رسالة للاعبي الزمالك مفادها، تعلموا من فريق مدريد”.
وأوضح “أتليتكو يلعب كرة سهلة، بينيات واختراقات من الجناحين وتمريرات قصيرة، ولهذا استعنت بليبرو خلال الشوط الثاني لإيقاف خطورتهم”.
ودخل محمود فتح الله على حساب أحمد حسام “ميدو” في الشوط الثاني لتتغير طريقة لعب الزمالك إلى 3-6-1 بدلا من 4-4-2.
فوائد المباراة
وبرغم الهزيمة، جاء تعليق شحاتة “كنت أخشى أن نخسر بأكثر من أربعة أهداف، لأن ظروف إقامة المباراة لم تكن مثالية بالنظر إلى أنه جاء بعد يومين فقط من خسارة الزمالك أمام اتحاد الشرطة”.
وأفصح المدير الفني السابق لمنتخب مصر “لم نحصل على وقت كاف للاستعداد، بينما مباراة أتليتكو قوية ومن العيار الثقيل وتحتاج لراحة وإعداد جيد”.
ثم عدد المعلم فوائد المباراة قائلا: “حصل شيكابالا على فرصة اللعب 90 دقيقة، وكسبنا ظهيرا جيدا هو صبري رحيل ليتبادل موقعه مع محمد عبد الشافي من آن لآخر”.
واستطرد “كذلك حصل ميدو على فرصة اللعب أكثر، وشاهدنا كريم الحسن، وكسبنا أساسيا في شخص أحمد توفيق”.
واستكمل مدرب المقاولون الأسبق “كذلك نسير في خطى تطوير مستوى أحمد الميرغني، الذي في وجهة نظري بلغة الكرة يحتاج لأن (يتسنفر)”.
وركز المعلم في تعليقاته عن المئوية في أن المكسب الأكبر هو الجمهور الغفير الذي ساند النادي في اللقاء.
وعقب شحاتة “الجماهير دائما خلفنا، وتدعمنا، وظهرت اليوم بشكل رائع وأعتقد أنه يقلل كثيرا من التعصب في التشجيع، وكنت أتمنى أن يحضر حشد من الأهلوية كذلك للاحتفال معنا”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0