المصري يفشل في اقناع الشناوي بالبقاء.. والحارس يريد الزمالك

المصري يفشل في اقناع الشناوي بالبقاء.. والحارس يريد الزمالك

أحمد الشناوي    قال ياسر يحيى، رئيس المصري البورسعيدي، إن النادي يبذل قصارى جهده في محاولات الابقاء على حارس المرمى أحمد الشناوي، ضمن صفوف الف

وادى دجلة يواجه “نفسه” وديا فى معسكر السخنة
شحاتة يواصل تأييد مبارك سبب بقائه
كيف علق المذيع البرازيلي على رأسية جيريرو؟

المصري يفشل في اقناع الشناوي بالبقاء.. والحارس يريد الزمالك

أحمد الشناوي

 

 قال ياسر يحيى، رئيس المصري البورسعيدي، إن النادي يبذل قصارى جهده في محاولات الابقاء على حارس المرمى أحمد الشناوي، ضمن صفوف الفريق، إلا أن اللاعب يصر على الرحيل والانضمام لصفوف الزمالك.

 وأضاف ياسر يحيى، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن الشناوي مقتنع تماماً أن مشاركته أساسياً في صفوف المنتخب الوطني، لن تأتي إلا من خلال المشاركة في دوري أبطال أفريقيا، مثلما يحدث حالياً مع شريف إكرامي الحارس الأساسي للمنتخب الوطني''.

 وأوضح رئيس النادي أنه أجرى اتصالات عديدة مع الشناوي والعديد من المقربين له لإقناعه بفكرة العدول عن الرحيل إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل، مشيرا إلى أن النادي المصري لن يقبل أن يستمر لاعب في صفوفه رغما عنه.

 وأكد يحيى، أنه في حال إصرار اللاعب على الرحيل، فإن النادي المصري سيسعى لتحقيق أكبر استفادة من رحيل اللاعب، واذا لم يصل النادي لاتفاق يرضيه سيبقي على اللاعب ضمن صفوفه حتى نهاية عقده.

ونفى ياسر يحيى ما تردد عن الاستغناء عن اللاعب مقابل 5 ملايين جنيه، قائلا: ''المصري لن يستغني عن الشناوي بهذا المبلغ الضئيل''.

 يذكر أن مرتضى منصور عقد جلسة مع اللاعب لإقناعه للانضمام لصفوف الفريق الأبيض.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0