المحمدى يؤكد استمراره مع الزمالك وغلق ملف الرحيل

حسين ياسر المحمدى لاعب الزمالك نفى القطرى حسين ياسر المحمدى، لاعب الزمالك، ما جاء خلال بعض التقارير بالصحف القطرية عن رغبته فى الرحيل من نادى الز

سعيود يقود الإسماعيلى للفوز بخماسية على الكهرباء
عفروتو فى طريقه الى الزمالك و الله يرحم ايامك يا زيزو
رباعى الزمالك يقوم بأولى خطوات شكوى النادى فى اتحاد الكرة
حسين ياسر المحمدى لاعب الزمالك
حسين ياسر المحمدى لاعب الزمالك

نفى القطرى حسين ياسر المحمدى، لاعب الزمالك، ما جاء خلال بعض التقارير بالصحف القطرية عن رغبته فى الرحيل من نادى الزمالك، والانتقال إلى صفوف أحد الأندية القطرية التى تقدمت بعروض احترافية له للحصول على خدماته.

كانت بعض الصحف القطرية أشارت خلال الأيام الماضية عن رغبة اللاعب فى الرحيل من الزمالك، بعد تلقيه للعديد من عروض الاحتراف من قبل بعض الأندية القطرية، مما اضطره للحديث مع مسئولى الزمالك ومطالبته لهم بمنحه حق الرحيل.

قال المحمدى، إنه أغلق ملف الرحيل من الزمالك لرغبته فى الحفاظ على تركيزه والمساهمة مع باقى زملائه فى الحصول على درع الدورى خلال الموسم الحالى، مشيراً إلى أن آخر العروض التى تلقاها كانت من نادى الريان القطرى، وطلب من مسئوليه الدخول فى مفاوضات رسمية مع مسئولى الزمالك الذين رفضوا وتمسكوا بوجوده.

وفيما يخص العقوبة التى سيوقعها الجهاز الفنى عليه بعد تغيبه بدون إذن عن تدريبات الفريق أو أمس، أوضح المحمدى أنه يحترم قرار حسام حسن، ويرفض التعليق عليه، ولكنه غاب بعد أن تحدث مع مصطفى المنيرى طبيب الفريق بسبب مرضه.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0