القيعي متعجباً:غنيم لم يتعرض للإصابة طول حياته إلا بعد ضمه للفريق الأول!

تعجب المهندس عدلي القيعي من لغز الإصابات الكثيرة التي تضرب لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي ، مؤكداً أن حسين غنيم اللاعب الصاعد لم يتعرض للإ

برنامج استعدادات النادي الأهلي اليوم للقاء المريخ
عمرو أديب: كوليبالي الأهلي تاعبني ومش معقولة يلعب في مصر ده فوتوشوب
بعد التعادل مع الجونة الأهلي يحتاج معجزة

تعجب المهندس عدلي القيعي من لغز الإصابات الكثيرة التي تضرب لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي ، مؤكداً أن حسين غنيم اللاعب الصاعد لم يتعرض للإصابة إلا عندما لعب في صفوف الفريق الأول.

وعدد القيعي إصابات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حيث يعاني أسامة حسني ومحمد فضل من إصابات مختلفة بينما عاد لتوهما من الإصابة كلاً من أحمد فتحي وحسام عاشور.

وقال مدير لجنة التعاقدات بالأهلي “لغز كبير أن يتعرض لاعب صاعد للإصابة عقب أول مبارياته مع الفريق الأول بينما لم يعاني من أي إصابة طوال وجوده مع الناشئين”.

وأضاف القيعي “الجميع أشادوا بحسين غنيم وأثني المدير الفني علي أدائه في مباراة المقاصة ، ولكن الإصابة كانت له بالمرصاد بعد أولي مبارياته مع الفريق الأول وهو ما يمثل لغزاً غامضاً”.

وتعرض حسين غنيم لاعب الأهلي الصاعد للإصابة بجزع من الدرجة الثانية في أربطة كاحل القدم يغيب علي إثرها عن مباريات فريقه لمدة تقارب الأسبوعين ، وكان اللاعب الصاعد قد خاض أولي مبارياته مع الفريق الأول أمام المقاصة يوم السبت الماضي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0