الصقر: طلبت من جوزيه اللعب مع الشباب

أحمد حسن لاعب الأهلى قال أحمد حسن، لاعب الأهلى، إنه أقنع مانويل جوزيه، المدير الفنى، بالموافقة على مشاركته مع فريق الشباب بالنادى، خلال مشاركة الف

 الداخلية تحدد شروط حضور الجماهير في اياب الكونفيدرالية 
عاشور : سنعوض اخطاء جنوب افريقيا في السويس #رحيل_فتحي_مبروك
تأجيل نظر الدعوى في قضية الأهلي ضد صقر
أحمد حسن لاعب الأهلى
أحمد حسن لاعب الأهلى

قال أحمد حسن، لاعب الأهلى، إنه أقنع مانويل جوزيه، المدير الفنى، بالموافقة على مشاركته مع فريق الشباب بالنادى، خلال مشاركة الفريق الأول فى بطولات أفريقيا، حيث إنه غير مقيد أفريقيا.

تابع الصقر: طلبت من جوزيه المشاركة مع فريق الشباب خلال مباراتى الأهلى مع سوبر سبورت الجنوب أفريقى فى دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، لكن جوزيه رفض وقتها لأننى كنت عائداً من الإصابة، وكان هناك تخوف من تجدد الإصابة.

قال كابتن المنتخب الوطنى، فى تصريحات خاصة، لـ”اليوم السابع” إن جوزيه وضع برنامجاً تأهيلياً له قبل سفر الفريق لملاقاة زيسكو الزمبى غدا، السبت، فى ذهاب دور الـ16 لبطولة أفريقيا، مشيرا إلى أن المدرب البرتغالى أعطى له الضوء الأخضر للمشاركة مع فريق الشباب أمام المقاولون غدا فى دورى الشباب إذا كانت هذه هى رغبته.

تابع نجم الأهلى: المشاركة مع فريق الشباب ليست “عيبا”، بل إننى أراها خطوة جيدة لتجهيزى فنيا، لأكون جاهز للمشاركة مع الفريق محليا عقب العودة من زامبيا إذا طلبنى الجهاز الفنى.

أشار حسن إلى أن مباراة زيسكو الزامبى صعبة بالتأكيد، موضحا أن الأهلى سيخوض غدا الشوط الأول منها، وسيُقام الشوط الثانى باستاد القاهرة بعد أسبوعين، مؤكدا أن ملعب زيسكو هو العائق الوحيد الذى يقابل الشياطين الحمر فى حسم الصعود إلى دورى المجموعات هناك.

أبدى الصقر ثقته الكبيرة فى لاعبى الأهلى على تحقيق نتيجة جيدة فى لقاء الغد، مشيرا إلى أن بطل مصر ملىء بالنجوم والخبرات، كما أن جوزيه له باع طويل فى المباريات الأفريقية، وقادر على تحقيق نتيجة جيدة تُسهل مهمته فى لقاء الإياب.

وعن تصريحات حارس مرمى زيسكو، التى قال فيها إن الأهلى سيفقد مجهودات أحمد حسن فى مباراة الغد ومباراة الإياب، قال الصقر: سعيد بهذه الإشادة موضحا أن هذا الحارس متابع جيد للمنتخب المصرى والكرة المصرية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0