الزمالك يطلب استعادة عبد الشافي و اسماعيل يحذر شيكابالا

يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور استعادة محمد عبدالشافى ظهير أيسر الفريق السابق من نادى أهلى جدة السعودى خلال فترة الانتقالات

ليوبارد يدعو الأهلى للمشاركة فى اليوبيل الذهبى
الإسماعيلى يضم الغانى “البرنس” مقابل 3 ملايين جنيه رسمياً
جوله في الصحافة التونسيه والجزائريه : تغير رد الفعل وساد الاحترام بين الاشقاء
يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور استعادة محمد عبدالشافى ظهير أيسر الفريق السابق من نادى أهلى جدة السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأعلن مسئولو الزمالك أنه فى حالة عدم انتهاء القضية الخاصة بسداد الأهلى لباقى قيمة أقساط صفقة شيفو، فسوف يهدد النادى باستعادة اللاعب فى الموسم المقبل.
الجدير بالذكر أن أزمة الزمالك مع الأهلى السعودى، لا تزال مستمرة بعد أن تقدم النادى الأبيض بشكوى ضد النادى السعودى فى الاتحاد الدولى لكرة القدم، بسبب عدم دفعهم باقى قيمة الصفقة والتى تقدر بمليون و٣٠٠ ألف دولار. 
يذكر أن الفترة الماضية كانت قد شهدت أنباء من المملكة العربية السعودية بتفكير الفريق الأهلاوى فى الاستغناء عن خدمات عبدالشافى بعد الإصابة التى تعرض لها مؤخرًا.
وبرغم تلك الأنباء إلا أن عبدالشافى أعلن رغبته فى الاستمرار ضمن صفوف الفريق السعودى خلال الفترة المقبلة.
وفى سياق مشابه عرض أحد وكلاء اللاعبين على نادى الزمالك التعاقد مع على معلول ظهير أيسر نادى الصفاقسى التونسى، من أجل ضمه إلى صفوف القلعة البيضاء.
وجدد وكيل اللاعبين عرض اللاعب على الزمالك، بعد تولى الأسكتلندى أليكس ماكليش الإدارة الفنية للفريق.
ومن جهة أخرى قرر محمود عبدالرازق «شيكابالا» صانع ألعاب نادى الزمالك التزام الصمت بشأن الصراع الأخير القائم بين مرتضى منصور وأحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق للفريق الأبيض.
جاء ذلك نظرا لعلاقة الصداقة القوية التى تربط بين ميدو وشيكابالا خاصة أن العالمى هو من أعاد الفهد الأسمر إلى صفوف القلعة البيضاء خلال عودته لتدريب الفريق هذا الموسم.
من جانبه طالب إسماعيل يوسف مدير الكرة فى نادى الزمالك من اللاعب بالتزام الصمت فى تلك الأزمة، وعدم إظهار مساندة أى طرف من الأطراف، ولو أمام أحد أصدقائه المقربين، حتى لا يتم نقل حديثه، ما قد يتسبب له فى أزمة كبيرة مع إدارة القلعة البيضاء ويُسبب له مشاكل مع الفريق.
وعلى صعيد آخر سيطرت حالة من الغضب والاستياء داخل القلعة البيضاء بعد رفض الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «الكاف» طلب نادى الزمالك بتغيير ملعب مباراته أمام دوالا المقرر لها أحد أيام ١١ أو ١٢ أو ١٣ مارس الجارى ضمن منافسات ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دورى أبطال إفريقيا.
ويرغب نادى الزمالك فى نقل اللقاء من مدينة دوالا بسبب ابتعاد المدينة عن العاصمة ٤٠٠ كم، وعدم وجود مطار بالمدينة وهو ما سيتسبب فى مشقة سفر طويلة على اللاعبين قد تستغرق ٩ ساعات.
ويسعى مسئولو نادى الزمالك إلى تقديم اعتراض رسمى مجددًا فى الاجتماع الفنى للمباراة. 
يأتى ذلك فى الوقت الذى قرر مجلس الإدارة إسناد مهمة رئاسة بعثة الفريق فى الكاميرون إلى هانى زادة عضو مجلس إدارة النادى، ونجح الزمالك فى إنهاء تأشيرات السفر، ولكنه لم يحدد بعد الموعد الذى سيسافر فيه.
وعلى صعيد فريق الكرة، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة المقاولون العرب يوم الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.
ورفض الجهاز الفنى منح اللاعبين راحة سلبية عقب مواجهة الإنتاج الحربى بالأمس نظرًا لضيق الوقت.
ومن المقرر أن يعود حمادة طلبة للمشاركة مع الفريق أمام المقاولون بعد أن غاب المباراة الماضية، بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: