الخطيب يجتمع اليوم مع خشبة وعبد الحفيظ لدراسة ملف “خليفة” جوزيه

الخطيب   يعقد محمود الخطيب نائب رئيس النادى الأهلى، اجتماعا فى الرابعة من عصر اليوم، الأحد، مع هادى خشبة المدير التنفيذى للجنة الكرة وسيد ع

عماد متعب يجتاز جراحة الغضروف بنجاح
اشعة من اجل تحديد حجم اصابة صلاح محسن اليوم ؟ مدة الغياب ؟ الأهلي
باديمبو يجتاز الكشف الطبي للأهلي .. والتوقيع خلال أيام

الخطيب

الخطيب

 

يعقد محمود الخطيب نائب رئيس النادى الأهلى، اجتماعا فى الرابعة من عصر اليوم، الأحد، مع هادى خشبة المدير التنفيذى للجنة الكرة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بالجهاز الفنى الجديد الذى سيتم الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

كان البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى قد أعلن الرحيل عقب مباراة إسبانيول الودية التى أقيمت بأسبانيا الجمعة الماضية وانتهت بفوز بطل أسبانيا بثنائية نظيفة، ويبحث الأهلى عن مدرب جديد خلفا لجوزيه، ويُفاضل بين عدة مدربين مصريين أبرزهم حسام البدرى ومختار مختار ومدربين أجانب.

وكان من المقرر أن تعقد لجنة الكرة اجتماعا غدا لمناقشة مصير المدرب الجديد، لكن وجود حسن حمدى فى إنجلترا لظروف عمل خاصة جعلت اللجنة تُعجّل ليُعقد اليوم بالاجتماع، لاسيما وأن النادى يرغب فى سرعة حسم ملف المدير الفنى الجديد ليستعد مبكرا لدورى المجموعات الأفريقى الذى سيبدأ فى يوليو المقبل.

ومن المقرر أن يناقش الخطيب مع خشبة وعبد الحفيظ العديد من السير الذاتية للمدربين المُرشحين لتدريب الفريق، وغيرها من الأمور الأخرى الخاصة بالفريق.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0