الجهاز الفني للزمالك يفسر تغييراته وعدم مشاركة رزاق

 فسر إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك أبرز قرارات الجهاز الفني للفريق الأبيض في خسارة المباراة النهائية لكأس مصر أمام إنبي بهدفين لهدف مساء ا

الأهلي و الزمالك و ليوباردز.
A mixed Economy – Features
منتخب مصر للشباب يهزم رواندا بهدف للاشيء

 

undefined
فسر إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك أبرز قرارات الجهاز الفني للفريق الأبيض في خسارة المباراة النهائية لكأس مصر أمام إنبي بهدفين لهدف مساء الثلاثاء على استاد القاهرة.
وخص يوسف بالذكر التبديلات الثلاثة التي أجراها الجهاز الفني للزمالك، وهي على الترتيب دخول عمر جابر بدلا من حازم إمام ثم الدفع بعلاء علي على حساب أحمد جعفر، وأخيرا دخول حسين حمدي في موقع أحمد حسن.
وقال يوسف في تصريحات للصحفيين: “حازم إمام شعر بمتاعب بدنية، وأصيب، لذلك قررنا الدفع بعمر جابر في موقعه على الناحية اليمنى”.
وتابع “أما إقحام علاء علي بدلا من أحمد جعفر فجاء لأن الجهاز الفني كان يرغب في السيطرة أكثر على وسط الملعب وتنشيط النواحي الهجومية، وهو السبب ذاته الذي دفعنا لإشراك حسين حمدي”.
كما تطرق إسماعيل يوسف إلى السبب الذي دفع الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسن شحاتة لعدم إشراك المهاجم البنيني رزاق أوموتويوسي طوال المباراة.
وأفصح “فضل الجهاز الفني ألا يحرق رزاق، فالدفع بلاعب جديد أمام تلك الجماهير ووسط ضغوط تأخرنا في النتيجة لم يكن ليفيد اللاعب أبدا”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0