التحقيق مع معوض لبحث أسباب مغادرته الإستاد دون إذن الجهاز الفني

يعقد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بالأهلي جلسة خاصة مع لاعب الفريق سيد معوض ظهر الأثنين ،وذلك للاستماع لأسباب مغادرة اللاعب بين

خشبة: الأهلي يدرس مواجهة فريق أوروبي كبير لصالح شهداء الثورة
عاشور: الأهلى سيحقق الفوز على سبورت فى أرضه
جدو وعبد الفضيل يعترضان على تأجيل “التظلمات” الفصل فى شكواهما ضد الأهلى

يعقد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بالأهلي جلسة خاصة مع لاعب الفريق سيد معوض ظهر الأثنين ،وذلك للاستماع لأسباب مغادرة اللاعب بين شوطي مباراة سموحة التي أقيمت عصر الأحد والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وكان معوض قد غادر إستاد القاهرة عقب استبداله من قبل البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق دون استئذان الجهاز الفني أو الانتظار للمغادرة مع حافلة الفريق.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي أن سيد معوض من اللاعبين المعروفين بالانضباط الفني والسلوكي لكن لابد من معرفة الأسباب التي جعلته يغادر الملعب قبل نهاية المباراة لوضع النقاط فوق الحروف.

وكان البرتغالي جوزيه قد أجري تغيرين بين شوطي المباراة بنزول أمير سعيود ومحمد بركات بدلاً من سيد معوض وأحمد حسن ، قبل أن يجلس الأخير علي دكة البدلاء ويغادر الظهير الأعسر الإستاد نهائياً.

وانتهت مباراة الأهلي وسموحة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز المصري لينتظر الفريق الأحمر إعلانه بطلاً رسمياً لبطولة الدوري حتى الأسبوع المقبل في حال  فوزه علي المقاولون أو تعثر الزمالك بأي نتيجة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0