البدري يفرض حظرًا إعلاميًّا على لاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي

  البدري يفرض حظرًا إعلاميًّا على لاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي   قرر حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالناد

الأهلي يستكمل اجراءات ضم كريم بامبو رغم الهدف القاتل
بركات يتحدث عن بداية أهلاوية وكيف استفاد من الإحتراف والجمهور “الأعظم في العالم”
مباراة الأهلي و القطن على استاد القاهرة بدون جمهور

 

البدري يفرض حظرًا إعلاميًّا على لاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي
 

قرر حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فرض حظر إعلامي على جميع لاعبي الفريق ومنعهم من الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام سواء التليفزيون أو الإذاعة أو الصحافة، وحذرهم بتوقيع عقوبات مالية ضخمة في حال مخالفة التعليمات للحفاظ على درجة تركيز اللاعبين استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في مباراة الإياب بنهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل برادس.

في نفس الشأن قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة البدري إلغاء اللقاء الودي الذي كان مقررًا له اليوم السبت مع أحد الفرق المصرية استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي.

وأعلن البدري أن قرار الإلغاء جاء خوفًا من إصابة أي لاعب من لاعبي الفريق خلال اللقاء وعدم مشاركته في النهائي الإفريقي؛ خاصة بعدما ضربت الإصابات صفوف الفريق خلال الفترة الأخيرة، ومنهم وليد سليمان وشريف عبد الفضيل وسيد معوض والموريتاني دومينيك دا سيلفا.

وأضاف أن الجهاز الفني للأحمر لم يتمكن من الوصول لقناعة معينة حول مستوى أحد فرق الدوري الممتاز بسبب هبوط مستوى أغلبهم، نظرًا لتوقف مسابقة الدوري العام منذ أكثر من تسعة أشهر وعدم وجود فريق على نفس المستوى الفنى للترجي ليؤهل الأهلي للمواجهة الحاسمة.

يذكر أن الأهلي تعادل مع الترجي 1 /1 في مباراة الذهاب بنهائي أبطال إفريقيا باستاد برج العرب بالإسكندرية، ولذلك فالأحمر مطالب بالفوز على الترجي في عقر داره ووسط جماهيره للعودة بكأس البطولة والصعود لكأس العالم للأندية.

البديل

undefined

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0