البدري يعلن الرحيل عن المريخ والعودة من اجل تكريم الدوري

اعلن كابتن حسام البدري عن رحيله عن فريق المريخ السوداني بعد ان نجح في قيادة الفريق للفوز ببطولة الدوري السوداني وحسم البطولة قبل المباراة الاخيرة با

How to achieve business success
Find a Doctor and book appointments online instantly
Biggest Myths About Men A Man Is His Job

اعلن كابتن حسام البدري عن رحيله عن فريق المريخ السوداني بعد ان نجح في قيادة الفريق للفوز ببطولة الدوري السوداني وحسم البطولة قبل المباراة الاخيرة بالدوري امام فريق الهلال السوداني .
و   ابلغ البدري السيد جمال الوالي رئيس نادي المريخ انه لن يكمل المسيرة بالسودان حيث يسعي لانهاء ارتباطه بالمريخ والاكتفاء بموسم واحد نجح خلاله في قيادة الفريق الي تحقيق بطولة الدوري بنتهائج مبهرة .
حيث قاد البدري فريق المريخ خلال 25 مباراة خسر لقاء وحيد ولم يتعادل في اي لقاء ليحسم لقب الدوري بـ72 نقطة قبل مواجهة فريق الهلال وهي المباراة التي تم تاجيلها من الاسبوع الخامس عشر .
وقد استقر الرأي بنادي المريخ علي ان يقود المدرب العام الفريق خلال اخر مبارياته امام المريخ علي الرغم من اهميتها الجماهيرية وهي المباراة التي تعد بطولة خاصة بين الفريقين لتقاسمهما الجماهيرية بالسودان الشقيق .
وقد تقرر ان يقيم نادي المريخ حفل لتكريم كابتن حسام البدري بعد ان حقق الهدف الاسمي له خلال الموسم بالفوز ببطولة الدوري السوداني للمرة الثانية في ظل تواجد الوالي رئيسا للنادي خلال ثمانية سنوات بنتائج قياسية وسيتم تكريم البدري يوم 28 بالخرطوم.
يذكر ان البدري عاني من العديد من الازمات خلال تواجده بالمريخ واكثرها كان من عصام الحضري الذي تهرب من الفريق في الاسابيع الاخيرة ورفض العودة الي السودان وتمسك بفسخ تعاقده .
 

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0