البدري: الاهلي استعاد متعب و عبدالفضيل قبل مواجهة صن شاين

 يعود الثنائي عماد متعب وشريف عبدالفضيل لقائمة الأهلي أمام صن شاين في اياب نصف نهائي دوري الابطال الافريقي المقرر له الاحد القادم. هذا ما كشفه المدير

اليوم السابع : الأهلى يصرف النظر عن الكاميرونى بياجا
سر صعوبة مباراة الأهلي امام الانتاج الحربي ؟
تعديلات خط دفاع الأهلي امام سيمبا التنزاني

 يعود الثنائي عماد متعب وشريف عبدالفضيل لقائمة الأهلي أمام صن شاين في اياب نصف نهائي دوري الابطال الافريقي المقرر له الاحد القادم.

هذا ما كشفه المدير الفني للنادي الاهلي حسام البدري في تصريحات لموقع الاتحاد الافريقي.

وعن ذات المباراة امام الفريق النيجيري قال البدري: ” مباراة مصيرية لأن نتيجة الذهاب تضع الفائز في النهائي مما سيجعل المواجهة صعبة على كلا الفريقين وما أضمنه لك أنها ستكون معركة ولقاء صعب سيفوز به الأفضل.”

وأكد البدري علي غياب سيد معوض الظهير الايسر للفريق وهو ذاته ما سنطبق علي بوليد سليمان وأوسو كونان فقد لا يشاركنا في المباراة للإصابة ايضا.”

وعن بديل سيد معوض في مواجهة نصف النهائي الإفريقي أجاب: “هناك بدائل مثل أحمد شديد القادر على تعويض معوض في الجهة اليسرى ولدينا عماد متعب وشريف عبدالفضيل العائدان للمباريات.”

وحول رأيه في قدرات صن شاين وطريقة تعاملهم مع المواجهة بعد التعادل 3-3 في الذهاب: “هو فريق صعب وقوي ومواجهته ليست بالسهلة فهم لم يفقدوا الأمل وسيحاربوا حتى النهاية وأتوقع أن يهاجموا من أول دقيقة لأن التعادل لا يصب في صالحهم.”

وأردف: “ستكون هناك واجبات دفاعية وسنحاول التسجيل مبكراً لنخرجهم من المواجهة.”

وكشف البدري عن المشكلة التي ستواجه فريقه حينما يستضيف صن شاين علي ملعب الدفاع الجوي قائلا” سرعة الرياح” داخل الملعب.. ولكن لدينا الخطط اللازمة للتغلب على هذه المشكلة.”

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0