البدرى : أخلاقى لا تسمح لى بإبعاد جوزيه للعودة إلى الأهلى

البدري عمل مع جوزيه لسنوات نفى حسام البدرى المدير الفنى للمريخ السودانى ان يكون قد طلب من حسن حمدى رئيس النادي الاهلى العودة للفريق مجددا كمدير

الأهلي في الصحف اليوم: الخميس 11-5-2017
قائمة الأهلي من اجل لقاء الاتحاد السكندري في الدوري العام غدا
فقرة تسديد على المرمي لـ«خماسي الأهلي»
البدري عمل مع جوزيه لسنوات

البدري عمل مع جوزيه لسنوات

نفى حسام البدرى المدير الفنى للمريخ السودانى ان يكون قد طلب من حسن حمدى رئيس النادي الاهلى العودة للفريق مجددا كمدير فنى للفريق بدلا من البرتغالى مانويل جوزيه .

و قال البدرى في تصريحات لصحيفة البيان الإماراتية الخميس ” جوزيه مدرب كبير و أنا افتخر بالعمل معه سابقاً ، و الآن جوزيه يعمل مع الأهلي و أنا مع المريخ ، و نحن الاثنان لدينا عمل نقوم به و اخلاقى لا تسمح لي بأن أعمل على إبعاده من مهمته “.

جاء هذا ردا على بعض التقارير الصحفية التي اشارت ان البدرى طلب العفو من حسن حمدى رئيس النادي الاهلى للعودة مجددا لقيادة الفريق الاحمر .

و اكد البدرى ” انا الآن ادرب فريق كبير مثل المريخ ، و مرتاح معه نفسياً و اجد تقييماً كبيراً من ادارة و جماهير النادي ، و لا يوجد ما يجعلنى افكر فى التخلى عن فريقى و العودة إلى الاهلى “.

و انتقد المدير الفنى السابق الصحافة السودانية و قال انها تهتم بنشر الأخبار الكاذبة التى تتسبب في الفتن و المشاكل و لا تركز على أدائه الفنى مع المريخ .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0