الاسماعيلي يثير الأزمات قبل لقاء الكلاسيكو في الجونة

الأهلى والإسماعيلىأكد مصدر أمنى بمديرية أمن البحرالأحمر، أن مسئولى النادى الإسماعيلى يرفضون استخراج تصاريح أمنية لصحفيين موقع ومجلة النادى الأهلى للسم

أحمد المحمدى ينتقل إلى سندرلاند نهائياً خلال أيام
صحف السبت: هل يدخل تريكة “22” نادي المائة يوم “22” واستبعاد طلعت وافلاس سيون
مدرب النجم : سوء الحظ حرمنا من الفوز على الأهلى

الأهلى والإسماعيلى

أكد مصدر أمنى بمديرية أمن البحرالأحمر، أن مسئولى النادى الإسماعيلى يرفضون استخراج تصاريح أمنية لصحفيين موقع ومجلة النادى الأهلى للسماح لهم بدخول ستاد الجونة، وطالبوا أيضًا بتقليص عدد الحضور من الصحفيين الذين لديهم إنتماءات أهلاوية.

وأضاف المصدر بأن هناك مشادات وأزمة حقيقية بين بعض الصحفيين ومندوب النادى الإسماعيلى، وجار الإتصال مع الناقد الرياضى إيهاب الفولى نائب رئيس رابطة النقاد الرياضيين، للتوصل إلى حل مع مسئولى النادى الإسماعيلى .

كانت إدارة العلاقات العامة والإعلام بمديرية أمن البحرالأحمر، قد أصرت على موافقة مكتوبة من مندوبى ناديى الإسماعيلى والأهلى، على كشوف الحاضرين للقاء الفريقين غدًا الأربعاء، بملعب الجونة، فى الجولة الرابعة والعشرون للدورى الممتاز.

وقامت العلاقات العامة بالمديرية بالتنسيق مع إيهاب الفولى نائب رئيس رابطة النقاد الرياضيين، وسيد العركى من النادى الإسماعيلى، والكابتن أحمد الصحيفى المشرف العام على الكرة بنادى الجونة، والناقد الرياضى حسن مختار، فى تحديد كشوف الحاضرين فى المقصورة والدرجة الأولى يمين، والعدد المسموح له بالتواجد من الصحفيين ومراسلى القنوات الفضائية بالدرجة الأولى يسار المقصورة.

و كان النادي الاسماعيلي قد اعترض من قبل على على حكم المباراة ابراهيم نور الدين بالرغم من الظلم الذي يتعرض به الأهلي طوال مباريات الدوري و في مبارك الفريقين بالدور الأول

COMMENTS