الإسماعيلي: إقامة مباراة الأهلي بدون جمهور أو الانسحاب من الدوري

هدد مجلس إدارة الإسماعيلي بالانسحاب من مسابقة الدوري الممتاز في حالة التراجع عن إقامة مباراة الدراويش أمام الأهلي في الجولة السابعة من الدوري الم

هل استغنى الأهلي عن المدافع سعد سمير ؟
أحمد فتحى فى أرسنال الإنجليزى أول يوليو
حكم القمة الأفريقية يثير أزمة.. والأهلى ينتظر موقف الكاف
undefined

هدد مجلس إدارة الإسماعيلي بالانسحاب من مسابقة الدوري الممتاز في حالة التراجع عن إقامة مباراة الدراويش أمام الأهلي في الجولة السابعة من الدوري الممتاز بدون جمهور.

وقال محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة الدراويش لإذاعة الشباب والرياضة: “نثق في قرارات اتحاد الكرة وقدرته على الوفاء بالتزاماته، ولكن رد الإسماعيلي سيكون عنيفا في حالة التراجع عن خوض المباراة بدون جمهور”.

وكانت لجنة المسابقات قد قررت معاقبة حامل اللقب بخوض مباراة بدون جماهير لإشعال جماهيره شماريخ أمام الاتحاد السكندري في الجولة الرابعة من الدوري.

وأضاف عبد المسيح “أخر ما وصلنا من اتحاد الكرة كان قرار تأجيل المباراة بسبب المنتخب الأوليمبي، وهو ما وافقنا عليه طالما ستقام المباراة بدون جمهور”.

وكانت لجنة المسابقات قد قررت تأجيل مباريات الجولة السابعة من المسابقة بسبب مشاركة المنتخب الأوليمبي في المرحلة النهائية من تصفيات أوليمبياد لندن 2011 والتي تستضيفها المغرب بداية من 26 من نوفمبر الجاري، على أن تقام المباريات بنفس القرارات الصادرة في حقها مسبقا.

وأتم “سيكون الانسحاب من مسابقة الدوري هو قرارنا في حالة التراجع عن خوض المباراة بدون جمهور”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0