الأهلي يواصل الضغط على الكومبارس بعد مباراة الجونة المثيرة

الأهلي يواصل الضغط على الكومبارس بعد مباراة الجونة المثيرة

انتهت مباراة الجونة والأهلي بفوز الأخير بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري. رفع الأهلي رصيد

لماذا لا يحتج الأهلي على تعيين بكاري جاساما ؟
اعتزال طارق الغنام كابتن النادي الأهلي في كرة السلة 
كواليس مكالمة أبو تريكة ومتعب .. الماجيكو يعرض المساعدة

انتهت مباراة الجونة والأهلي بفوز الأخير بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري.

رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 48، في المركز الثاني -بشكل مؤقت- في انتظار نتيجة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب في الجولة ذاتها، بينما تجمد الجونة رصيده عند النقطة 26 في المرتبة الحادية عشر.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: “شريف إكرامي، أيمن أشرف، سعد سمير، محمد هاني، علي معلول، هشام محمد، عمرو السولية، ناصر ماهر، رمضان صبحي، حسين الشحات، أجايي”.

بينما استعان حماده صدقي مدرب الجونة بتشكيل مكون من: “محمود الغرباوي، جوناثان، خالد صبحي، أحمد سعيد أوكا، محمد نادي، أكا، بانوم، إسلام عبد النعيم، أحمد الالفي، أحمد حسن مكي، ومحمد ناجي جدو”.

وشهدت المباراة محاولات من جانب الفريقين خلال الربع ساعة الأولى من المباراة، وفي الدقيقة 16 حصل الجونة على ركلة ركنية من ناحية اليمين ارتدت للأهلي انطلق بها الشحات قبل عرقلته من جانب جوناثان ليتلقى على إثرها أول بطاقة صفراء في المباراة.

وفي الدقيقة 20 انطلق حسين الشحات في هجمة للأهلي مرر الكرة للنيجيري أجايي الذي سدد الكرة ضعيفة في يد الغرباوي حارس مرمى الجونة.

وشهدت الدقيقة 21 أخطر هجمة للجونة عن طريقة كرة عرضية من الناحية اليسرى للجونة فشل أحمد حسن مكي في استغلالها.

وحاول الأهلي خطف هدفًا وسط سيطرة من أصحاب الأرض، ففي الدقيقة 27 حاول رمضان صبحي اختراق دفاعات الجونة من العمق إلا أن دفاع الجونة تصدى للكرة وابعدها عن منطقة جزاؤه.

الدقيقة 29 حصل عمرو السولية على بطاقة صفراء بعد احتكاك مع ناجي جدو.

وحاول ناصر ماهر تسديد كرة قوية على مرمى الغرباوي مرت أعلى المرمى، شهدت بعدها هجمات متبادلة لكن دون خطورة حقيقة على مرمى الفريقين.

كثف الأهلي جهوداته مع بداية الشوط الثاني في محاولة لخطف هدف مبكر ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى الجونة.

محاولات من جانب الجونة لإحراج الأهلي مستغلين الأخطاء الدفاعية للاعبي الأهلي ولكن دون تسجيل اهداف.

في الدقيقة 50 عرضية رائعة من معلول يستقبلها ناصر ماهر برأسه تمر أعلى مرمى الغرباوي.

الدقيقة 53 يسجل ناجي جدو هدف الجونة الأول وسط دربكة دفاعية من الأهلي.

وأجرى لاسارتي تغييران في الدقيقة 59 بخروج حسين الشحات وهشام محمد ونزول جيرالدو وكريم وليد “نيدفيد”.

وطلب جريشة حكم المباراة من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي مغادرة الملعب بعد اعتراضه على احتساب تسلل ضد رمضان صبحي.

وشهدت الدقيقة 73 إلغاء جريشة هدفًا لجيرالدو لاعب الأهلي بداعي التسلل، ثم إجراء لاسارتي تغيير بخروج رمضان صبحي ونزول مروان محسن.

ونجح كريم وليد “نيدفيد” من تسجيل هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 80 من عمر المباراة بعد تشتيت دفاعي خاطئ من جانب لاعبي الجونة.

وأهدر اللاعب الأنجولي جيرالدو فرصة تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 84 قبل إحراز ناصر ماهر الهدف الثاني والتقدم للأهلي في الدقيقة 86.

وحصل كل من علي معلول وعمرو السولية وناصر ماهر (الأهلي) وجوناثان (الجونة) على بطاقات صفراء، بينما تعرض سعد سمير مدافع الفريق الأحمر وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة للطرد من جانب جهاد جريشة حكم المباراة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0