الأهلي يواجه الشباب بدلا من الكويت في أولى ودياته

معسكر الأهلي وافق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى على خوض المباراة الودية الأولى للفريق أمام الشباب الكويتى كبديلا لفريق الكويت، الذى لن يتمكن

الأهلى يُمدد عقد الأهرام عاما بزيادة 10% ويخصم 30% من الموسم الملغى
نتائج مباريات امس في دوري ابطال اوروبا
مسيرة ألتراس الأهلى تصل الداخلية للإفراج عن زملائهم

undefined
معسكر الأهلي

وافق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى على خوض المباراة الودية الأولى للفريق أمام الشباب الكويتى كبديلا لفريق الكويت، الذى لن يتمكن من الوصول من معسكرة فى لبنان قبل موعد اللقاء يوم الجمعة المقببل وذلك بعد الترتيبات التى أجرتها الشركة المنظمة لمعسكر الفريق فى دبى.

وتأكد غياب شريف إكرامى حارس مرمى الفريق عن المباراة الودية الأولى، بسبب اصابتة بشد فى العضلة الخلفية كان قد تعرض لها خلال المران الأول للفريق على ملعب النصر الإماراتى.

وأشار طبيب الأهلى إلى أن مشاركة إكرامي قد تكون صعبة أيضًا فى المباراة الثانية المقرر لها يوم 5 مارس وإن كانت هناك جهود تبذل حتى يكون الحارس جاهز للمشاركة، واكتفى حارس الأهلي خلال مران اليوم ببعض التأهيلات الخفيفة حتى لا تتفقام الإصابة.

من جانبه، أكد احمد ناجى مدرب حراس المرمى أن المنافسة قوية بين الثنائى أحمد عادل ومؤمن جابر لحراسة مرمى الفريق خلال مبارياته الودية بعد إصابة شريف إكرامى.

وأوضح ناجي، أن حراس الفريق بخير وأن التنافس القوى بين الجميع أمر يسعد الجهاز الفنى فى ظل جاهزية الجميع للمشاركة فى اى وقت وفقا لوجهة نظر الجهاز.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0