الأهلي ينجح بصعوبة مع 4-4-2 أمام السكة

لم يظهر الأهلي بشكل رائع وهو يطبق 4-4-2 ومشتقاتها أمام نادي السكة، لكنه اقتنص فوزا وديا بهدفين نظيفين يوم الأربعاء.وسجل مدافع من فريق السكة ومحمد فضل

Andorra
Basketball is one of the biggest games in the world
Nutrition

لم يظهر الأهلي بشكل رائع وهو يطبق 4-4-2 ومشتقاتها أمام نادي السكة، لكنه اقتنص فوزا وديا بهدفين نظيفين يوم الأربعاء.
وسجل مدافع من فريق السكة ومحمد فضل ثنائية الأهلي الذي خاض المباراة دون عدد من نجومه يتقدمهم محمد أبو تريكة ووائل جمعة وسيد معوض ومحمد شوقي وعماد متعب.
وعقب محمد يوسف المدرب في الجهاز الفني للأهلي “هناك استجابة جيدة لـ4-4-2 من جانب اللاعبين، وهذا يظهر في إيقاع اللعب”.
واعتمد مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي على طريقة 4-4-2 لتطوير أداء الفريق في الموسم المقبل.
وتابع يوسف “لا صحة لما يتردد عن نيتنا طبيق 4-4-2 في الدوري خلال الموسم المقبل، لم نستقر بعد على اسلوب معين للعب وسنختبر كل الخطط خلال تلك المرحلة”.
وقدم الأهلي أداء متباينا إذ لم يظهر بمستوى رائع، لكنه في الوقت نفسه استفاد من بعض مميزات 4-4-2 مثل الكثافة العددية أثناء الهجمات.
 
فقد أهدر فريق السكة الحديد ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة على محمد نجيب مدافع الأهلي.
واستفاد الأهلي من الكثافة العددية الهجومية خلال إحدى هجمات الفريق الأحمر، ليصنع أيمن أشرف عرضية لم يستطع دفاع السكة الحديد التعامل معها ليضعها أحدهم في شباكه بالخطأ.
وسجل فضل الهدف الثاني للأهلي من متابعة لتصويبة غير دقيقة لحسام غالي، أسكنها مهاجم الإسماعيلي السابق بتقنية ممتازة في شباك الحديد.
ولم يشارك أحمد السيد واحمد نبيل مانجا في اللقاء، بينما تغيب محمود أبو السعود عن المباراة بإذن من الجهاز الفني كونه مرتبط بعرسه الشخصي يوم الخميس.
وشهد اللقاء عودة التشجيع في رابطة الأولتراس لمدرجات الأهلي لأول مرة منذ مباراة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.
وتعرض أحمد شديد قناوي وغالي لإصابات بسيطة، لكنهمما سيتدربان بشكل طبيعي خلال الأيام المقبلة.
وفي الإطار ذاته، يقوم الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بخلع الجبس عن ذراع محمد بركات على أن يبدأ الزئبقي المخضرم في تدريبات الركض من يوم الخميس وهو يرتدي واقيا بلاستيكيا.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0