الأهلي يخوض تجربته الودية الاخيرة امام الامارات

يلعب النادي الاهلي مساء يوم الجمعة تجربته الودية الثالثة والأخيرة في معسكره الحالي والذي يقيمه في الامارات في الفترة الحالية, ويلعب الن

بتروسبورت يستضيف مباراة الأهلى والإنتاج الحربى بدلا من السلام
الأهلى ينتظر رد كوينز لتعديل عرض أحمد فتحى
بالصورة..شهداء الأهلي في مدرجات المونديال

يلعب النادي الاهلي مساء يوم الجمعة تجربته الودية الثالثة والأخيرة في معسكره الحالي والذي يقيمه في الامارات في الفترة الحالية, ويلعب النادي الأهلي في امارة رأس الخيمة مع فريق الامارات الذي يحتل المركز العاشر في الدوري الاماراتي.

وتعتبر هذه التجربة أقوى تجارب النادي الاهلي في معسكره حيث يدرب الفريق المدرب التونسي المخضرم لطفي البنزرتي ويضم عدد من النجوم المميزة.

وكان النادي الأهلي قد خسر مباراته الاولى في المعسكر أمام فريق الشباب الكويتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين, بينما فاز في مباراته الثانية على فريق دبي بهدف نظيف سجله المهاجم الموريتاني دومينيك دا سيلفا.

وانضم دا سيلفا لقائمة الغائبين عن المباراة والتي تضم عبد الله السعيد ووائل جمعة وذلك بسبب اصابته في مباراة الفريق ضد دبي.

ومن المتوقع أن يلعب النادي الأهلي بتشكيلته الأساسية التي تضم كل من شريف اكرامي في حراسة المرمى وأحمد السيد ومحمد نجيب وحسام غالي وسيد معوض وأحمد فتحي في خط الدفاع, ومحمد بركات ومحمد شوقي ومحمد أبو تريكه وحسام عاشور في وسط الملعب, والثنائي محمد ناجي جدو وأحمد فرج في خط الهجوم.

وسوف تقام المباراة في الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة ومن المتوقع أن يشهد اللقاء حضور جماهيري كبير من قبل الجالية المصرية في الامارات.

متابعة حية و اهداف المباراة على موقعنا هنا لحظة بلحظة

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0