الأهلي يختتم مبارياته الودية بأربعة اهداف فى سموحة

نجح النادي الأهلي منذ قليل في تحقيق الفوز في أخر مبارياته الودية قبيل إنطلاق الموسم الكروي الجديد والمقرر إنطلاقة منتصف الشهر الحالي على فريق سموحة ب

جوزيه يعود لاتحاد جدة الخميس ليقود تدريبات الأهلي
استعدادا للنادى الأهلى الوداد يتعاقد مع مارشان والقديوى
الأهلي يفتح ملف التجديد لـ”معلول وأجاي” خلال أيام

نجح النادي الأهلي منذ قليل في تحقيق الفوز في أخر مبارياته الودية قبيل إنطلاق الموسم الكروي الجديد والمقرر إنطلاقة منتصف الشهر الحالي على فريق سموحة برباعية نظيفة .

شهد اللقاء أداء قوية وجدية في اللعب من قبل لاعبي الفريق الأمر الذي أضفى على اللقاء صفة المباريات الرسمية وليس كونه مباراة ودية ونجح الأهلي في ترجمة سيطرته الميدانيه مبكراًُ بهدف بأقدام مهاجمه المخضرم “عماد متعب ” في الدقيقة 17 من زمن اللقاء .

بعدها واصل الأهلي سيطرته على مجريات اللقاء ونجح لاعب الوسط الفريق ” أحمد فتحي ” من خلال تسديده خادعه من تعزيز تقدم الفريق بهدف ثاني في الدقيقة 33 من زمن المباراة لينتهي شوطها الأول بتقدم الأهلي بهدفين دون مقابل .

ويبدأ الشوط الثاني ومعه يدخل فريق سموحة في أجواء اللقاء وبدأ أن يهدد مرمى الأهلي نسبياً ولكنه ومع حلول الدقيقة 64 من زمن اللقاء نجح الظهير الأيسر للنادي الأهلي “أحمد شديد قناوي” من تسجيل ثالث الأهداف الحمراء في شباك الفريق السكندري .

وواصل الأهلي سيطرته على مجريات اللعب ونجح مهاجم الفريق “محمد ناجي ” الشهير ب “جدو” في تسجيل رابع أهداف الفريق ليختتم الأهلي سلسلة مبارياته الودية برباعية في شباك سموحة .

الجدير بالذكر أن المباراة كانت قد شهدت حادثة إقتحام أحمد الجماهير للملعب إلا أن التدخل السريع من قبل مدير الكرة بالجهاز الفني للأهلي “سيد عبدالحفيظ “ولاعب خط وسط الفريق “محمد شوقى ” نجح في إحتواء الموقف وإخراج المشجع من ملعب التتش في هدوء .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0