الأهلي يتعادل مع شباب بلوزداد و يبقى متصدرا في مجموعة الموت

الأهلي يتعادل مع شباب بلوزداد و يبقى متصدرا في مجموعة الموت

الأهلي يتعادل مع شباب بلوزداد و يؤمن الصدارة مصطفى شوبير بطل المباراة التعادل مسئول عنه كولر الذي اصر على طاهر و فقد الجبهة اليمنى تماما بسبب عد

هل يتولى رينارد تدريب الأهلي بعد كأس أمم افريقيا ؟
سليمان يصعد بالأهلي في كأس مصر امام ابوقير و يصاب قبل نهائي القرن
شيرين شمس: مباراة بيدفيست على ملعب السلام

الأهلي يتعادل مع شباب بلوزداد و يؤمن الصدارة

مصطفى شوبير بطل المباراة

التعادل مسئول عنه كولر الذي اصر على طاهر و فقد الجبهة اليمنى تماما بسبب عدم قيام بدوره الهجومي او الدفاعي

الجبهة اليمنى كانت الأسوأ في الفريق و تفوق تماما الجناح الجزائري محمد بلخير

بالاضافة لعدم تطابق طريقة اللعب مع المهاجم موديست الذي اعتمد عليه طوال فترات المباراة

التأخر في التغييرات غريب للغاية الأهلي لا يهاجم و مرماه مهدد و انت مصر على الشحات التائه و طاهر و اكرم توفيق صاحب الدور المتطابق مع مروان عطية

رضا سليم و كريم فؤاد لا يجلسون احتياطيين لأي جناح آخر في النادي الأهلي حتى بيرسي تاو مع الاحترام الشديد للجميع

 

حقق فريق الأهلي نقطة ثمينة من خارج الديار بتعادله السلبي مع فريق شباب بلوزداد الجزائري  ضمن الجولة المؤجلة من المرحلة الرابعة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2023-2024.

و أصبح ترتيب المجموعة كالتالي بعد نهاية الجولة الرابعة : الأهلي (6 نقاط) – شباب بلوزداد (5 نقاط) – يانج أفريكانز (5 نقاط) – ميدياما (4 نقاط).

و من المقرر أن يلعب الأهلي في المباراة المقبلة خارج الديار ضد ميدياما الغاني مساء الجمعة المقبل في إطار الجولة الخامسة.

 

تشكيل الأهلي: مصطفى شوبير – محمد هاني – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – علي معلول – أكرم توفيق – مروان عطية – إمام عاشور – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – أنتوني موديست.

تشكيل شباب بلوزداد: أليكسيس جندوز – حسين بن عيادة – شعيب قداد – مواد حداد – يوسف لعوافي – عبدالروؤف بن غيث – حسين سالمي – أكرم بوراس – عبدالرحمن مزيان – ليونيل وامبا – محمد إسلام بالخير.

تفاصيل المباراة

هدد فريق شباب بلوزداد فريق الأهلي في الدقيقة السادسة من بداية المباراة بعد تسديدة من الظهير الأيمن حسين بن عيادة تمر بجوار مرمى الحارس مصطفى شوبير.

و حاول حسين الشحات أن يزور مرمى فريق بلوزداد بعد تمريرة طولية من أكرم توفيق تصل عند حسين الشحات ليصل نحو منطقة الجزاء ويسدد كرة تمر أعلى المرمى في الدقيقة 21.

و  أهدر ليونيل وامبا في الدقيقة 28 فرصة هدف مؤكد لصالح شباب بلوزداد بعد كرة عرضية يتدخل محمد عبد المنعم وينقذ فريقه من كرة خطيرة ويحولها لضربة ركنية.

و أتيحت فرصة للمهاجم الفرنسي أنتوني موديست في الدقيقة 43 بعد كرة عرضية يحاول مهاجم فريق الأهلي أن يحولها في الشباك لكن يفشل في استغلال الفرصة لتمر الكرة لضربة مرمى.

و هدد فريق بلوزداد مرمى الأهلي على مرتين مع بداية الشوط الثاني إلا أن مصطفى شوبير تدخل في الوقت المناسب وأنقذ فريقه من استقبال هدف.

و تدخل القائم في الدقيقة 50 لينقذ الأهلي من هدف لفريق شباب بلوزداد بعد تسديدة من الظهير الأيمن حسين بن عيادة.

مصطفى شوبير عاد ليرتدي قفاز الإجادة في الدقيقة 68 بعد تسديدة خادعة من حسين بن عيادة لاعب الظهير الأيمن لفريق شباب بلوزداد.

فرصة خطيرة أهدرها ليونيل وامبا في الدقيقة 78 بعد كرة رأسية من اللاعب الكاميروني داخل منطقة الجزاء تمر بجوار القائم.

و رد الأهلي بأول فرصة في الشوط الثاني عن طريق كريم فؤاد في الدقيقة 79 بعد عرضية من “أفشة” تمر الكرة بجوار القائم.

و واصل مصطفى شوبير في الدقيقة 81 تألقه بعد تسديدة خطيرة من جانب الخطير محمد إسلام بالخير لكن شوبير يتألق و يبعد الكرة لركنية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0