الأهلي يتأهل متصدرا بعد الفوز على يانج افريكانز

الأهلي يتأهل متصدرا بعد الفوز على يانج افريكانز

تمكن النادي الأهلي من التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بتصدره للمجموعة برصيد 12 نقطة، وهو إنجاز يأتي للمرة الأولى منذ 5 سنوات، حيث كان آخر تأهل

اتحاد الكرة يعلن موعد قمة الأهلي والزمالك بختام الدوري
قناة الأهلي: حجازي يعود لتشكيل الفريق في مواجهة الوداد
البدري يدرس خوض مباراة ودية يوم الأربعاء المقبل

تمكن النادي الأهلي من التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بتصدره للمجموعة برصيد 12 نقطة، وهو إنجاز يأتي للمرة الأولى منذ 5 سنوات، حيث كان آخر تأهل له في المرحلة النهائية وهو في الصدارة في عام 2019. ويعتبر تأهل الأهلي بدون أي هزيمة في دور المجموعات لأول مرة منذ عام 2008، مما يعكس تفوقه واستقراره في البطولة.

في المباراة ضد يانج أفريكانز، قدم الأهلي أداءً قويًا، وافتتح التسجيل في البداية الثانية من الشوط الثاني بتسديدة من حسين الشحات. ورغم المحاولات الهجومية من جانب يانج أفريكانز، نجح الأهلي في الحفاظ على نظافة شباكه والفوز بنتيجة 1-0.

دخل الأهلي المباراة بتشكيلة مكونة من: “مصطفى شوبير – أكرم توفيق – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – علي معلول – مروان عطية – أحمد نبيل كوكا – عمرو السولية – بيرسي تاو – أنتوني موديست – حسين الشحات”.

و جاء تشكيل يانج أفريكانز على النحو التالي: “دجيجي ديارا – كواسي أتوهولا – ديكسون جوب – إبراهيم حمد – لوماليسا موتامبالا – خالد أوتشو – باكوم زوزوا – مدثر يحيى – ستيفان كي – كينيدي موسوندا – جيدي جنادو”.

وتألق العديد من لاعبي الأهلي في هذه المباراة، مثل علي معلول و مروان عطية في الدفاع، و حسين الشحات وعمرو السولية في الوسط، ومصطفى شوبير في حراسة المرمى.

الفوز بالمباراة أكد قوة وتفوق الأهلي في البطولة، و يأتي كاختبار أخير قبل المواجهة المرتقبة في نهائي كأس مصر ضد الزمالك في الثامن من مارس.

اخبار النادي الأهلي المصري اضغط هنا

 

معلومات طبية و دليل الأدوية اضغط هنا

 

اخبار المجتمع و معلومات طريفة اضغط هنا

 

FLASH MEDICAL INFO PRESS HERE

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0