الأهلي هزم السالمية الكويتي وديا بقذيفة إينوية

  في مباراة ودية أقيمت تكريما لروح الراحل ناصر الخرافي، فاز الأهلي على فريق السالمية الكويتي بهدف دون مقابل سجله معتز إينو من تسدي

القيعي: إنجازات أبوتريكة وراء هجوم حسام حسن عليه – فيديو
اهداف صفقات الأهلى الأولى تقوده للتأهل برباعية على حساب سماد كيما أسوان
أفوام يقترب من الأهلى بعد تجدد المفاوضات مع سموحة
undefined

 

في مباراة ودية أقيمت تكريما لروح الراحل ناصر الخرافي، فاز الأهلي على فريق السالمية الكويتي بهدف دون مقابل سجله معتز إينو من تسديدة قوية في الدقيقة 48.

جاءت المباراة هادئة واستغلها الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه في الدفع بعدد كبير من اللاعبين الصاعدين مثل مانجا وحسين السيد وأحمد حسن محجوب وعمرو وردة وأحمد العش ومحمد عبدالفتاح، وكذلك للاطمئنان على العائدين من الإصابات مثل محمد أبو تريكة وشريف إكرامي وعماد متعب.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من محمود أبو السعود – شريف عبد الفضيل – محمد سمير – أحمد السيد – أحمد نبيل مانجا – حسين السيد – معتز إينو – أحمد حسن – محمد بركات – محمد ابو تريكة – أحمد حسن محجوب.

بداية المباراة جاءت هادئة جدا وتأخرت أولى الفرص إلى الدقيقة 19 حينما مر بركات وسدد في الشباك من الخارج، ثم في الدقيقة 23 تألق محمود ابو السعود في إنقاذ الفرصة الوحيدة التي لاحت لفريق السالمية.

في الدقيقة 38 يتعرض أبو تريكة لكدمة في القدم ويخرج ويدخل دومينيك دا سيلفا بدلا منه، ويسدد أحمد حسن محجوب الذي ظهر بصورة طيبة كرة رأسية ينقذها الحارس لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

مع بداية الشوط الثاني يدخل شريف إكرامي وعبد الحميد شبانة بدلا من محمود أبو السعود وأحمد حسن محجوب، ولم تمض سوى دقيقتين حتى سدد معتز إينو كرة صاروخية من حوالي 35 ياردة سكنت الشباك هدفا جميلا للأهلي.

يتحسن الأداء نسبيا ويهدر دومينيك دا سيلفا أكثر من فرصة كان أبرزها في الدقيقة 55 من عرضية أحمد حسن لكن رأسية دومينيك أخطأت الشباك.

في الدقيقة 60 يدخا أحمد العش ومحمد عبد الفتاح بدلا من شريف عبد الفضيل ومحمد بركات، ثم يهدر دومينيك فرصة في الدقيقة 65 بعد سوء تفاهم مع شبانة، وفي الدقيقة 71 يلعب أسامة حسني وعمرو وردة بدلا من أحمد حسن وأحمد نبيل مانجا.

يتواصل الهجوم الأهلاوي وسط أداء طيب من الصاعدين حسين السيد ومحمد عبد الفتاح، ويسدد دومينيك في يد الحارس قبل أن يسدد وردة فوق العارضة، ثم يدخل عماد متعب العائد من الإصابة في الدقيقة 75 بدلا من حسين السيد، ويخيم الهدوء على أداء الفريقين حتى صافرة النهاية التي أعلنت فوز الأهلي بهدف إينو.

شاهد صاروخية إينو فى مرمى السالمية الكويتي

موقع الأهلي الرسمي

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0