الأهلي قد ينسحب من كأس السوبر ايضا

لم يستبعد جمال جبر مدير المركز الإعلامي للنادي الأهلي انسحاب حامل لقب الدوري من المشاركة في مباراة كأس السوبر التي لم يحدد لها موعدا حتى الآن بعد

ابوتريكة يتمنى انضمام بغداد بونجاح الى الأهلي
القيعي: اللي تهرب من بيت ابوها ملهاش مهر !!
تشكيل النادي الأهلي امام سيمبا التنزاني

لم يستبعد جمال جبر مدير المركز الإعلامي للنادي الأهلي انسحاب حامل لقب الدوري من المشاركة في مباراة كأس السوبر التي لم يحدد لها موعدا حتى الآن بعد قرار الاعتذار عن المشاركة في كأس مصر حفاظا على حقوق النادي.

وقال جبر في مداخلة هاتفية لإذاعة الشباب والرياضة: “الاتحاد المصري باع حقوق بث الدوري المصري وكأس السوبر وكأس مصر ولم يخطر الأندية بعملية البيع، وأصبحت هذه الأندية مطالبة بتكبد الأموال من أجل المشاركة في البطولات”.

وأضاف “هذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها الاتحاد على هذه الخطوة، فهو تارة يبلغنا بعملية البيع وتارة أخرى يتجاهل إخطارنا في موسم آخر”.

وبرر جبر إقدام الأهلي على الاعتذار عن المشاركة في كأس مصر بأنه خطوة من أجل الحفاظ على حق الأندية، فاتحا الباب أمام إمكانية إتخاذ إدارة الأهلي قرارات مماثلة للحفاظ على حقوق النادي.

وردا على سؤال حول إمكانية انسحاب الأهلي من مباراة كأس السوبر، لم يستبعد جبر انسحاب بطل الدوري وقال: “ستتخذ إدارة الأهلي كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على حقوق النادي، وسنستمر في خطواتنا من أجل إعادة الحقوق لأصحابها”.

وتابع “كما إننا سنستمر في الغياب عن المؤتمرات الصحفية للمباريات طالما يصر الاتحاد على وضع إعلانات رعاته متجاهلا رعاة الأندية الذين يملكون حقوق الإعلان في المؤتمرات الصحفية”.

ولم يستبعد جبر تراجع الأهلي عن قراره بالانسحاب من البطولة التي يحمل إنبي لقبها إذا رأت إدارة النادي الأحمر تحقيق الاتحاد المصري لمطالبها المشروعة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0