الأهلى يوافق على خطاب الداخلية.. بشرط

محرم الراغب أكد محرم الراغب، مدير عام النادى الأهلى، أن ناديه موافق من حيث المبدأ على الخطاب الذى أرسلته وزارة الداخلية وأرسله اتحاد الكرة بدور ل

الى ادارة الأهلي : نصائح لمن يريد بعد فضيحة بريتوريا
عمرو السولية يجري أشعة رنين مغناطيسي
انباء عن احتجاز اللاعب محمد ابوتريكة – القبض على ابوتريكة
محرم الراغب
محرم الراغب


أكد محرم الراغب، مدير عام النادى الأهلى، أن ناديه موافق من حيث المبدأ على الخطاب الذى أرسلته وزارة الداخلية وأرسله اتحاد الكرة بدور للأندية، والخاص بتنظيم المباريات.

الراغب اشترط، أن يكون دور وزارة الداخلية تأمين أفراد أمن النادى المنظم للمباريات، رافضا أن يكون دور الداخلية شرفيا فقط، أى أنه لابد أن يكون للداخلية دور فعلى عند حدوث شغب أو تجاوزات من الجمهور خلال عمليات التفتيش.

وأضاف الراغب أن تنظيم المباريات أمر ليس بجديد على الأهلى، قائلا: دائما ننظم مبارياتنا، أما الشىء الجديد فهى مهمة التفتيش، فنحن كإدارة النادى نقوم بكل النواحى التنظيمية، وهو أمر ليس صعبا علينا فى حالة وجود تعاون من الجماهير، كما أكد الراغب أن الخطاب سيتم بحثه مرة أخرى مع مجلس الإدارة، مؤكدا أن هناك تفكيرًا فى الاستعانة بلجان شعبية من الجماهير للقيام بدور التفتيش.

شدد الراغب على ضرورة وجود وعى لدى الجماهير، خاصة أنها تحضر للاستادات لكى تشجع فريقها وتستمتع بـ “الكورة”، وليس تواجها من أجل التخريب وتكسير الملاعب وتوجيه الشتائم للاعبين والمسئولين.

اختتم الراغب حديثه، مؤكدا على ضرورة عدم وضع عراقيل أمام عودة الدورى، لأن الجميع سيستفيد فى حالة العودة، وعلى رأسهم المنتخب الوطنى، الذى يواجه مهمة مصيرية فى تصفيات إفريقيا، ولابد أن يكون هناك تعاون متبادل بين المسئولين فى الأندية والجماهير من جانب والأمن من جانب آخر.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0