الأهلى يكتفى بـ6.25% من “مقدم العقود” بسبب أزمة “السيولة”

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، إن أزمة "السيولة" التى يعانى منها النادى خلال الفترة الماضية، دفعت مسئولى القلعة الحمراء لصرف 6.25% من مقدم ع

ألتراس الأهلى يحتشدون أمام دار القضاء للإفراج عن المتهمين
الأهلى يواجه عامر جروب وديا فى غياب 6 لاعبين
عبد الصادق يطالب لاعبيه بنسيان نتيجة ذهاب القطن

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، إن أزمة “السيولة” التى يعانى منها النادى خلال الفترة الماضية، دفعت مسئولى القلعة الحمراء لصرف 6.25% من مقدم عقود لاعبى الفريق للموسم الجديد، مشيرا إلى أنه كان من المفترض صرف الـ25% خلال الأيام الماضية، لكن أزمة السيولة أجبرت الإدارة على الاكتفاء بنسبة الـ6.25%.

قال مدير الكرة إن إدارة النادى ستقوم بصرف باقى مستحقات اللاعبين الخاصة بمقدم العقود خلال الفترة القليلة المقبلة، خاصة أن اللاعبين تسلّموا مؤخرا مكافآت الدورى وكذلك نسبة مشاركتهم عن الموسم الماضى.

أوضح عبد الحفيظ أن اللاعبين تفهّموا ظروف النادى، مؤكدا أن الأهلى لا يعانى من أزمة مالية، بل يعانى من أزمة “سيولة” وهو أمر يحدث فى أى ناد.

من ناحية أخرى، رفض عبد الحفيظ التعليق على الأزمة التى نشبت مؤخرا داخل الشارع الكروى بعد مطالبة طارق العشرى المدير الفنى لحرس الحدود جمهور الأهلى مؤازرة الحرس فى مباراته بعد غدا، السبت، أمام الزمالك فى الدور قبل النهائى لكأس مصر، حيث قال: أرفض الدخول طرفا فى هذه الأزمة .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0