الأهلى يفوز على الطيران 2-1 وديا فى تجربة مفيدة

انتهت منذ قليل احداث مباراة النادى الأهلى و نادى الطيران الودية و التى اقيمت على ملعب مختار التتشفى حراسة جمهور الألتراس و بدون اى تواجد شرطى , بفارق

جلسة يبن محامى “جدو” وعبد الحفيظ غدًا
مجلس الأهلى يرفض التبرؤ من جماهير الألتراس
الكاف يسند مهمة إدارة مباراة الأهلي وصن شاين لـ”المدرس” بانيت

انتهت منذ قليل احداث مباراة النادى الأهلى و نادى الطيران الودية و التى اقيمت على ملعب مختار التتشفى حراسة جمهور الألتراس و بدون اى تواجد شرطى , بفارق هدف وحيد

و نجح النادى الأهلى فى إنهاء نتيجة  التجربة الودية  فى إطار إستعداداته الجدية لإستئناف منافسات بطولة الدورى العام .

و بدأ الاهلى  المباراة بطريقة 4-2-3-1 و هاجم بقوة   لعدة دقائق  في منطقة وسط الملعب بحثاً عن هدف التقدم الأول.

و سقط شريف عبد الفضيل على أرض الملعب بعد أن تعرض لإلتحام قوي من لاعب الطيران ، ليخرج اللاعب ليتلقى العلاج دون عودة ، ليشارك أحمد العش بدلا منه ، وبعدها بدقائق يتعرض محمد فضل لتدخل قوي لكنه يكمل المباراة بعد أن تلقى العلاج.

يحصل فريق الطيران على ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء ، لكن تسدد الكرة فوق قائم أحمد عادل بقليل جداً ، و يحاول بعدها فريق الطيران الذي يخوض المباراة بشكل حماسي الوصول لمرمى الأهلي لكن دون جدوى.

– عبد الله السعيد يهدر انفراد تام من تمريرة ابوتريكة

– بركات يتحرك لمساندة معوض في الجبهة اليسرى و  يتحرك ايضا للجبهة اليمنى لمساندة فتحي 


– تسديدة لاحمد فتحى فوق القائم

– و في ق 23 عرضية فتحى و رأسية فضل تهدى الأهلى هدفه الأول

– ضربة حرة مباشرة يسددها عبد الله السعيد فوق القائم ،

– بعدها بدقيقة يمرر السعيد الكرة لفضل المتألق لكن يسددها الأخير بجوار القائم.

يرد الطيران بهجمة مرتدة في ق43  و يمر   أحمد سليمان لاعب الطيران من سيد معوض بسهولة  و يسدد كرة صاروخية على يمين أحمد عادل ليتعادل الفريقين  .

حاول الاهلى تعديل نتيجة المباراة قبل نهاية الشوط  بعد أن واصل الفريق الضغط على   الطيران ، ليتعرض فضل لعرقلة قرب حدود منطقة الجزاء ، و يسدد أحمد فتحى الكرة على يسار الحارس لكن يبعد الأخير الكرة ، و نهاية الشوط الأول.

بدأ   الأهلى شوط المباراة الثانى بإجراء  تغييرات، حيث دفع  البرتغالى باللاعبين محمد ناجى جدو ، و المعتز بالله إينو، و أحمد السيد، و حسام غالى، و أحمد شديد قناوى، و عماد متعب، بدلاً من وائل جمعة، و محمد فضل، و حسام عاشور، و محمد بركات، وأحمد فتحى، وسيد معوض.

واستمر الأهلى فى هجومه، و هذه المرة عن طريق   أحمد شديد قناوى الظهير الأيسر و الذى أنطلق  فى الدقائق الأولى من الشوط الثانى أربكت خط الدفاع، وأسقطت حارس مرمى الطيران بعد اصطدامه مع مدافعه.

و بعدها  صوّب عبدالله السعيد كرة قوية مرت على يمين المرمى ، و بعد مرور عشرة دقائق شهدت المباراة نزول اللاعب السيد حمدى بديلاً للنجم الخلوق محمد أبو تريكة.

برز السيد حمدى  فى الخطوط الدفاعية للفريق الخصم، بمعاونة   عماد متعب، من خلال الـ”1،2″ المستمر و الذى لم تُترجم بأهداف.

و اعتمد وسط الأهلى على التسديد من خارج خط الـ18  من اللاعب المعتز بالله إينو،  ، قبل أن يوجه  أحمد فتحى بعد مرور نصف ساعة من الشوط الثانى تصويبة صاروخية مرت بسلام على يمين حارس الطيران.

و نفذ عبدالله السعيد بعدها بدقائق ضربة حرة مباشرة على بعد 29 ياردة من خط المرمى تقريباً أخرجها حارس الطيران المتألق بيده اليسرى.

ونجح نجم الهجوم المتألق عماد متعب فى إحراز هدف التقدم فى ق77 من تكملة كرة قائد الفريق حسام غالى بعد تصويبة الأخير والتى ارتدت من يد الحارس.

وحاول نجوم الفريق تعزيز النتيجة بشتى الطرق قبل نهاية المباراة، ولم يفلح اللاعب السيد حمدى فى إحراز الهدف الثالث لفدائية مدافع الطيران، والذى أخرج كرته “اللوب” من خط المرمى.

ومر اللقاء الودى الأول للنادى الأهلى دون حدوث أية مشاكل تتعلق بالجماهير فى ظل إقتصار الناحية الأمنية على أفراد أمن النادى بالجزيرة، فيما عدا بعض الهتافات المسيئة لمنظومة الداخلية، وهتافات أخرى ــ على إستحياء ــ ضد الزمالك.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0