الأهلى يدخل صراع على ضم هداف بجاية

  صورة أرشيفية كشفت تقارير صحفية جزائرية أن الأيام المقبلة ستشهد صراعا شرسا بين ناديى الأهلى والزمالك خلال الفترة المقبلة، على ضم الكاميرونى ي

عماد النحاس يكشف تفاصيل عروض طاهر محمد طاهر…و عرض من مستثمر عربي
قائمة النادي الأهلي من اجل لقاء مصر المقاصة غدا
تشكيل الأهلي الغالي امام الزمالك : علامات تعجب كثيرة 

 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت تقارير صحفية جزائرية أن الأيام المقبلة ستشهد صراعا شرسا بين ناديى الأهلى والزمالك خلال الفترة المقبلة، على ضم الكاميرونى يانيك نجونج هداف فريق شبيبة بجاية الجزائرى، بداية من الموسم المقبل.

ذكرت صحيفة “الهداف” الجزائرية، أن لجنة الكرة بالنادى الأهلى منحت الضوء الأخضر، للدخول فى مفاوضات مباشرة مع إدارة شبيبة بجاية، لبحث إمكانية ضم اللاعب بمليون يورو على الأكثر، ويسعى الأهلى لإتمام الصفقة فى أسرع وقت، تمهيدا لمشاركته فى مباراة الفريق الأولى بدور المجموعات فى دورى أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى يوم 17 يوليو المقبل باستاد القاهرة.

فى السياق ذاته أكدت الصحيفة على أن نادى الزمالك مازال يطمح فى الحصول على خدمات “نجونج”، خاصة وأن هذه الصفقة تأتى فى إطار صراع الزعامة بين قطبى الكرة المصرية.

كانت الصحيفة ذاتها قد أشارت فى وقت سابق إلى أن الزمالك يسعى لضم اللاعب، مقابل التخلى عن خدمات مهاجم الفريق محمد عودية لشبيبة بجاية، بالإضافة إلى دفع مبلغ مالى، لم يتم الكشف عنه

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0