الأهلى يتعادل مع مانويل جوزيه و أسامة حسنى بمساعدة الانتاج الحربى

فى مباراة عنوانها انتهاء اسطورة جوزيه و انتقاله الى خانة المدربين العرر و ذلك بعد الاصرار على العواجيز سيد معوض و بركات و نهاية اسامة حسنى كمهاجم و ان

الأهلى يفوز على طوخ وديا بثلاثية
فوزي الحناوي يغيب عن مران الأهلي لوفاة ابن عمه
اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الاربعاء ١٥-٣-٢٠١٧

فى مباراة عنوانها انتهاء اسطورة جوزيه و انتقاله الى خانة المدربين العرر و ذلك بعد الاصرار على العواجيز سيد معوض و بركات و نهاية اسامة حسنى كمهاجم و انتقاله الى نادى الشرقية للدخان

اسباب انتقال جوزيه الى خانة المدربين العرر

1- الاصرار على الدفع بسيد معوض الذى انتهى بعد شائعة الست آيتن عامر

2- اللعب بدون صانع العاب مع وجود ميسى العرب على الدكة الشهير بأمير سعيود

3- الاصرار على بقاء 3 مدافعين فى الخلف مع هجوم الانتاج الحربى بمهاجم واحد

4- عدم رؤية لاعبيه بوضوح لدرجة ان يتم الدفع بمهاجم فاشل مثل اسامة حسنى يضيع كل مباراة على الأقل 4 اهداف محققة

5- التشكيل الخاطىء فى البداية و استهلاك التغييرات مبكرا جدا

6- اين عفروتو و شهاب و شكرى و سعيود و طلعت لماذا العواجيز لماذا العواجيز حرام عليكم

7- التغييرات الخاطئة بعد التشكيل الخاطىء مثال خروج جوزيه اليوم

8- عدم قراءة المباريات و التعامل مع كل الفرق بعنجهية غريبة

9- التوظيف الخاطىء للاعبين و بعد نجاح حسام غالى فى مركز الليبرو يأتى المخترع ليوظف شريف عبد الفضيل فى نفس المكان لا حول ولا قوة الا بالله

10- بطء الفريق الشديد و فقدان حيوية اطراف الفريق بشكل غريب

11- كيف لا يلعب الأهلى امام فريق مثل الانتاج الحربى باثنين مهاجمين ثابتين فى الخط الامامى و عندما ينزل المعوق اسامة يتم سحب دومينيك و الأهلى متعادل مع الانتاج الحربى و باقى 30 دقيقة

ارحل يا جوزيه من فضلك و وفروا المليون جنيه اللى بيتصرف كل شهر و الكابتن زيزو موجود و الدورى برضه مش بعيد

و الآن الى  التحليل

اكتفى النادي الاهلي بالتعادل مع فريق الانتاج الحربي بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي اقيم في ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. 

وفشل الاهلي في الانفراد بالصدارة ولو بصورة مؤقتة بعد ان توقف رصيده عند 43 نقطة متساويا فيها مع نادي الزمالك ، بينما رفع الانتاج الحربي رصيده الى 25 نقطة احتل بها المركز التاسع على جدول الترتيب.

افتتح الاهلي التسجيل عن طريق احمد فتحي في الدقيقة 16، وعادل النتيجة محمد فيليكس في الدقيقة 20، ليضيف جمعة مشهور الهدف الثاني من ركلة جزاءفي الدقيقة 88، قبل ان يعادل النتيجة محمد شبانة في الدقيقة 94.

بدأ اللقاء بضغط اهلاوي واستحواذ على الكرة، وسط تراجع من لاعبي الانتاج الحربي لاغلاق المساحات، وفي الدقيقة 16 نجح حسام عاشور في الحصول على ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء سددها احمد فتحي لتصطدم في احد اللاعبين ويتغير اتجاهها لتسكن الكرة الشباك معلنة عن تقدم النادي الاهلي بهدف نظيف.

لم تمر سوى اربع دقائق على هدف الاهلي حتى نجح الانتاج في تعديل النتيجة عن طريق محمد فيليكس الذي تلقى تمريرة من زميله وضعته في مواجهة احمد عادل ليضع الكرة بسهولة في المرمى معلنا عن هدف التعادل للانتاج.

وفي الدقيقة 31 قام مانويل جوزيه باخراج احمد مانجا مشركا بدلا منه المعتز اينو، لينتقل احمد فتحي الى الجهة اليمنى ويلعب اينو بدلا منه في منتصف الملعب.

 

استمر الانتاج في طريقة لعبه من خلال اغلاق المساحات وعجز احمر في اختراق الحائط الدفاعي لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لكل فريق.

استمرت المباراة على حالها في شوط المباراة الثاني، مما دفع مانويل جوزيه للقيام بتبديلين دفعة واحدة باخراج دومينيك و سيد معوض ليشترك بدلا منهما اسامة حسني وعبد الحميد شبانة في الدقيقة 58، كاد بعدها جدو ان يحرز هدف الاهلي الثاني من رأسية امسكها حارس المرمى على مرتين.

وزاد الاهلي من ضغطه بمرور الوقت، وكاد اسامة حسني ان يسجل الهدف الثاني بعد عرضية من جدو سددها حسني براسه ليبعدها الحارس بصعوبة الى ركنية في الدقيقة 68.

وفي الدقيقة 75 قام الانتاج باخراج بدر ابراهيم مشركا بدلا منه سعيد مراد، كاد بعدها الاهلي ان يستفيد من خروج خاطئ لحارس مرمى الانتاج في احد الكرات الركنية ليسدد فتحي الكرة وتصكدم في الشباك الخارجية لمرمى الانتاج.

استمر الاهلي في ضغطه في العشر دقائق الاخيرة حصل فيها على عدد كبير من الركلات الركنية لم ينجح الاهلي في استغلال ايا منها. اضاع بعدها اسامة حسني فرصة محققة عندما ارتدت لها الكرة وهو يقف وحيدا داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة ضعيفة تهادت في يد حارس المرمى.

وبينما كان الاهلي يسعى لتسجيل هدف الفوز نجح لاعب كوابينا ياروا لاعب الانتاج الحربي في الانفراد بمرمى احمد عادل مما دفع احمد السيد لعرقلة اللاعب ليحتسب حكم اللقاء عبد القادر مرسي لركلة جزاء سددها جمعة مشهور على يمين عبد المنعم مسجلا الهدف الثاني للانتاج.

كثف الاهلي من هجماته خاصة مع احتساب حكم اللقاء لخمس دقائق كوقت بدل من الضائع حتى نجح الاهلي في الدقيقة 94 في تسجل هدف التعادل عن طريق شبانة من ضربة راسية.

وكاد الاهلي ان يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 95 من دربكة امام المرمى سدد بعدها وائل جمعة كرة مرت على خط المرمى ليطلق حكم اللقاء صافرة نهاية اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وبهذه النتيجة يكون الاهلي قد فشل في الانفراد بالصدارة ولو بصورة مؤقتة مع الزمالك المتصدر ليكتفي بالتساوي معه في النقاط في انتظار مباراة الزمالك امام المقاولون غدا السبت.

اقرأ هنا تاريخ اشهر الفضائح الجنسية للسياسيين و الزعماء على مستوى العالم

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0