الأهلى يبحث عن العالمية مجددا امام اسبانيول الكتالونى

الأهلي يواجه إسبانيول مرتديا ثوب العالمية    يلتقي فريقا الأهلي المصري و إسبانيول الإسباني، مساء الجمعة 18 مايو "وديا" على ملعب كورنيل

أهمهم الإستاد …. مهام شركتي المنشآت والخدمات الرياضية مع اعلان الأهلي انطلاقهم
الأهلي : لا يوجد نية من اجل تجميد محمود كهربا
تشكيل النادي الأهلي في مباراة بتروجيت “الدوري العام”

الأهلي يواجه إسبانيول مرتديا ثوب العالمية

  

يلتقي فريقا الأهلي المصري و إسبانيول الإسباني، مساء الجمعة 18 مايو “وديا” على ملعب كورنيلا ألبرات بمدينة برشلونة وسط غياب لعدد من نجوم القلعة الحمراء.

وفي محاولة تضامنية من نادي إسبانيول للأهلي وجماهيره في أحداث بورسعيد التي راح ضحيتها أكثر من 74 قتيلاً من مشجعي الفريق الأحمر، تنطلق مباراة اليوم في السابعة مساء ً تحت شعار “تضامنا مع الأهلي”.

وبالرغم من توقف نشاط كرة القدم بمصر إلا أن فريق الشياطين الحمر  نجح في التأهل لدور المجموعات ببطولة أبطال أفريقيا بعد فوزه بنتيجة 3 / 1 على فريق الملعب المالي منذ أيام قليلة.

يشهد اللقاء غياب أكثر من لاعب أساسي عن الأهلي بداية من محمد أبو تريكة ومحمد ناجي جدو وحسام غالي لانضمامهم إلي معسكر المنتخب الوطني وحسام عاشور لإصابته بإجهاد في العضلة الضامة وكذلك وائل جمعة والبرازيلي فابيو جونيور المصابين منذ فترة.

أما الفريق الإسباني فقد أنهى موسم الدوري الإسباني وهو في المركز الـ14  برصيد 46 نقطة من 38 مباراة وبفارق خمس نقاط أمام فرق منطقة الهبوط.

ويسعى لاعبو الأهلي وجهازهم الفني بقيادة مانويل جوزيه إلى الظهور بشكل قوي لأنهم على علم تام بأنها مباراة ستحظى باهتمام إعلامي كبير من الجانبين المصري والإسباني، فضلا عن أن المارد الأحمر لم يتأهل لبطولة العالم للأندية منذ مشاركته الثالثة في البطولة عام 2008.

مش عايز رئيس اخوان مش عايز رئيس فلول لماذا اضغط هنا للقراءة و المشاركة

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0