الأهلى مع الترجى فى نهائى افريقيا بأقدام جدو

جدو يُرسل الأهلي لمواجهة الترجي في نهائي دوري الابطال الافريقي.. فيديو تأهل النادي الاهلي للمباراة النهائية من دوري الابطال الافريقي بتغلبه علي نظي

نقل مباراة طائرة الأهلى والزمالك للقاهرة بدلاً من الغردقة
تشكيل النادي الأهلي المتوقع امام الوصل الاماراتي
ادارة الأهلي تمنع اذاعة مباراة انبي اليوم

جدو يُرسل الأهلي لمواجهة الترجي في نهائي دوري الابطال الافريقي.. فيديو

جدو يُرسل الأهلي لمواجهة الترجي في نهائي دوري الابطال الافريقي.. فيديو

تأهل النادي الاهلي للمباراة النهائية من دوري الابطال الافريقي بتغلبه علي نظيره صن شاين النيجيري 4 / 3 بنتيجة المباراتين.

الشوط الاول  

بدأت المباراة بضغط كبير من النادي الاهلي، وسدد الثنائي حسام عاشور وشريف اكرامي اكثر من مرة علي المرمي النيجيري.

و مر سيد حمدي من جهة اليمين ومرر الكرة بالعرض, الا ان محمد بركات وضع الكرة سهلة بين يدي حارس صن شاين، صاحب الوزن الزائد.

وخطيرة اخري لمحمد بركات بالذات الا انه تردد واعاد الكرة للخلف, ليسدد عبدالله السعيد في جسم مدافع صن شاين “الفدائي”.

و دخل صن شاين المباراة من خلال الكرات العالية, الاعتماد علي اخطاء اكرامي التي كادت تسفر عن هدف في الدقيقة الـ14, اثر ركلة ركنية.

واضاع سيد حمدي كرة سهلة للغاية في الدقيقة الـ19 بعدما ارتبك دفاع صن شاين لتصل الكرة امام مهاجم الاهلي الذي وضعها فوق العارضة بغرابة.

وعاد سيد حمدي ليظهر مجددا الا انه اهدي جدو الكرة هذه المرة امام المرمي ليسدد هداف امم افريقيا 2010 في جسم الحارس بغرابة شديدة.

ونجح محمد ناجي جدو من تسجيل هدف التقدم للفريق الاحمر من هجمة منظمة للغاية, سددها المهاجم الاحمر بقوة في شباك الضيوف في الدقيقة الـ29.

وتألق الثنائي سيد حمدي، وجدو في هجوم النادي الاهلي الذي سيطر تماما علي مجريات اللقاء, الا انهما اضاعا اكثر من كرة سهلة للغاية.

الشوط الثاني

بدأ الاهلي الشوط الثاني, كما ختم سلفه الاول بضغط كبير علي الضيوف اسفر عن فرصه سددها محمد ناجي جدو رأسية في عارضة الضيوف.

وفي الدقيقة الـ60 دفع حسام البدري، بعماد متعب العائد من الاصابة علي حساب سيد حمدي الي قدم مستوي مميز للغاية, وان لم يكن موفق امام المرمي.

ودفع البدري بالتغيير الثاني لتدعيم وسط الملعب عن طريق شهاب احمد، علي حساب محمد بركات الغير موفق علي مدار الشوطين والدقيقة تشير لل64.

وعاد صن شاين لأجواء المباراة مجددا من خلال تسديدتين علي شريف اكرامي انقذ الاولي, فيما ذهبت الثانية بعيدا عن المرمي.

وخطورة من جديد علي مرمي الاهلي من تسديدة قوية, يتكفل القائم الايمن لشريف اكرامي بإبعادها عن المرمي, وسط ضغط كبير من الضيوف.

وارد البدري تأمين النتيجة فدفع برامي ربيعه علي حساب عبدالله السعيد في الدقيقة الـ89 من عمر المباراة، والنتيجة دائما تقدم الاهلي بهدف.

وتبادل الفريقين السيطرة علي الكرة في الامطار الاخيرة من المباراة، دون خطورة علي المرمي حتي اطلق الحكم صافرة النهاية, بعد 3 دقائق وقت بدل ضائع .

وبتلك النتيجة يتأهل الاهلي للمباراة النهائية  بنتيجة 4 / 3 للمباراتين, بعد ان فاز ذهابا علي صن شاين 3 / 3, ويواجه الاهلي نظيره الترجي التونسي الذي تأهل بالامس علي حساب مازيمبي.

شاهد هدف المباراة من هـــــــــــــــــــــــــــــــنا

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0